- للإشهار -
الأحد, أبريل 11, 2021
حوادث

ادانة استاذ بثانوية القدس التأهيلية بالشماعية بأربعة اشهرحبسا موقوفة التنفيذ على خلفية التشهير برئيس جماعة اجدور بإقليم اليوسفية

الأحداث✍

أدانت المحكمة الابتدائية بمدينة اليوسفية، اليوم الاثنين 22 مارس 2021 فايسبوكي “ح.ش” وهو استاذ بثانوية القدس التأهيلية بالشماعية بـأربعة اشهرحبسا موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2000 درهم ،على خلفية القدف والتشهير في شخص رئيس الجماعة الترابية اجدور بإقليم اليوسفية ، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف مصدرللجريدة، أن السيد محمد فكري رئس جماعة اجدور عن حزب الاتحاد الدستوري ، كان قد تقدم بشكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية باليوسفية، تفيد وجود أخبار زائفة وأكاذيب وتشويه للحقائق وعبارات السب والقذف والتشهير والتجريح في حقه، على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وتفاعلت النيابة العامة المذكورة مع الشكاية الموضوعة أمامها لتبث في القضية قبل أن تحيلها على أنظار الهيئة القضائية المختصة التي قضت بإدانة المتهم، بالحبس الموقوف التنفيذ والغرامة المالية.
يذكر أن المدان سبق وأن مثل امام ذات المحكمة من اجل التشهير على شبكات التواصل الاجتماعي ، في دعوة قضائية اخرى ،تتعلق بنفس التهمة ، مع احد نواب رئيس الجماعة الترابية اجدور بإقليم اليوسفية.

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: