- للإشهار -
الأربعاء, مايو 12, 2021
الأحداث الوطنية

الرباط : عزيز رباح يترأس حفل توقيع إتفاقية شراكة بين المدرسة الوطنية العليا للمعادن بالرباط ومعهد البحث في الطاقة الشمسية والطاقات الجديدة

الأحداث✍مراسلة /م .ع الإدريسي

تم اليوم الاربعاء 28 ابريل الجاري،  توقيع اتفاقية شراكة بين المدرسة الوطنية العليا للمعادن بالرباط  ومعهد البحث في الطاقة الشمسية والطاقات الجديدة.

وقد ترأس هذا الحفل كل من السيد عزيز رباح، وزير الطاقة والمعادن والبيئة والسيد مصطفى وادغيري ، مدير المدرسة الوطنية العليا للمعادن بالرباط ، والمدير العام لمعهد البحث في الطاقة الشمسية والطاقات الجديدة ، السيد بدر إيكن .
اتفاقية تعاون بين الطرفين تهدف إلى تعزيز مشاريع البحث والتطوير المشتركة في مجال الطاقات المتجددة وكفاءة الطاقة، وبرامج التدريب الأكاديمي والتكوين المستمر، وكذلك الوصول المتبادل إلى البنى التحتية البحثية.


مشروع الشراكة هذا هو جزء من تعزيز التدريب الأكاديمي العلمي وكذلك الجهود المبذولة لتعزيز البحث والتطوير، بالإضافة إلى التكوين، تعمل المؤسستان على توحيد جهودهما لتطوير أنشطة بحثية مشتركة تحت إشراف فعاليين صناعيين للنظم البيئية الصناعية ذات الصلة. سيسمح هذا التعاون للطلاب الباحثين والأساتذة الذين يعملون في مشاريع تعاونية بالولوج إلى البنى التحتية للبحث والتكوين لكلا الطرفين ويضمن لهم بيئة محفزة تعزز روح المبادرة وخلق القيمة.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: