- للإشهار -
الخميس, مايو 13, 2021
الأحداث الوطنية

هذا ماناقشه مكتب النقابة الوطنية المستقلة للممرضين وتقنيي الصحة عبر تقنية المناظرة المرئية.

الأحداث✍مراسلة / المهدي العلمي الإدريسي

عقد المكتب الوطني للنقابة المستقلة للممرضين وتقنيي الصحة اجتماعا مساء يوم السبت 17 أبريل 2021؛ استمر إلى حدود منتصف الليل عبر تقنية المناظرة المرئية ؛ اللقاء عرف مناقشة الوضعية الحالية بما فيها مآل الوصل القانوني للنقابة حيث تمت مناقشة الخطوات المقبلة والإجراءات المصاحبة من أجل حث الإدارة على الالتزام بالقانون ومنح النقابة وصلها القانوني الذي تنتظره جموع الممرضين وتقنيي الصحة منذ 5 أشهر.
وفي هذا السياق وحسب البلاغ الذي توصلت به جريدة الأحداث نت ،يؤكد المكتب الوطني أن الجهات التي تريد إقبار مشروع المستقلة والتي تدفع في الخفاء لمنع منح النقابة وصلها القانوني لن توقف مسيرة هذه النقابة وسيسجل الآلاف من الممرضين والممرضات على هذه الجهات خيانتها لقضية الممرضين وتقنيي الصحة على مدار عقود طويلة وتأتي اليوم لتدفع في اتجاه منع الممرضين وتقنيي الصحة من حقهم في اختيار ممثليهم النقابيين بشكل ديمقراطي.
إن النقابة المستقلة للممرضين وتقنيي الصحة وإذ تؤكد على أحقية مطلبها الوحيد والأوحد في التوصل بملفها القانوني طبقا للمساطر المعمول بها دون كولسة ودون ضبابية، تؤكد كذلك أن الهدف من محاولة إقبار هذا المشروع واضح وضوح الشمس ويخدم من يلعب في كنف الإدارة والإدارة نفسها في انتخابات اللجان الثنائية المقبلة، ولتتحمل هذه الجهات مسؤولية التصعيد فقد بلغ السيل الزبى وقد أعذر من أنذر… أما موعدنا فشوارع الرباط!!
وندعوا كل الممرضين وتقنيي الصحة المؤمنين بإطارنا المستقل لترقب بلاغ النقابة المستقلة للممرضين وتقنيي الصحة في قادم الأيام.
وعاشت النقابة المستقلة للممرضين وتقنيي الصحة حرة مستقلة أبية لا تقبل الإملاءات ولا ترضخ إلا لإرادة الممرضين وتقنيي الصحة ولا عاش من خان قضايا الممرض.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: