- للإشهار -
السبت, أبريل 17, 2021
الأحداث الوطنية

سلا : هذا هو البرنامج السياسي لمؤسسة الفقيه التطواني خلال شهر رمضان لعام 1442 -2021

الأحداث نت✍ متابعة

مساهمة منها في النقاش العمومي، الذي يتناول القضايا الكبرى للمجتمع ورهاناته في التنمية والديمقراطية، تستضيف مؤسسة الفقيه التطواني للعلم والأدب بسلا، في إطار حلقات حديث رمضان، زعماء الأحزاب السياسية ، في سلسلة لقاءات حول موضوع ” برامج الأحزاب السياسية بين الرهان الانتخابي وانتظارات المجتمع”، حيث يحاورهم ثلة من الإعلاميين والإعلاميات.

وتهدف هذه اللقاءات إلى تسليط الضوء على ما تحضره وتعده الأحزاب السياسية للإنتخابات القادمة، وما تقدمه من حلول وإجابات حول مختلف قضايا وانشغالات المجتمع المغربي خصوصا في ظرفية استثنائية فرضتها جائحة كوفيد 19، والتي أرخت بثقل إكراهاتها وتحدياتها على النسيج الاقتصادي و المنظومة الصحية والتربوية والإجتماعية والسياسية. 

وتنطلق  هذه الحلقات الرمضانية ،في جزئها الأول   بتاريخ 17 ابريل الجاري ، باستضافة د.عبداللطيف وهبي أمين عام حزب الأصالة والمعاصرة ، أما الحلقة الثانية بتاريخ 21 ابريل ، فتخصص للقاء ذ. ادريس لشكر  الكاتب الأول للاتحاد الاشنراكي للقوات الشعبية.

وتستضيف الحلقة الثالثة 26 من أبريل الجاري،
نبيل بنعبدالله أمين عام حزب التقدم والإشتراكية .

والحلقة الرابعة بتاريخ 30 من نفس الشهر، ستكون  مع  ذ.سعد الدين العثماني أمين عام حزب العدالة والتنمية، فيما  الحلقة الخامسة  3 ماي القادم، تلتقي مع ذ .نزار بركة أمين عام حزب الاستقلال، وتخصص الحلقة السادسة بتاريخ 6 ماي الآتي لاستضافة محند العنصر أمين عام حزب الحركة الشعبية ، ويختتم الجزء الأول من حلقات حديث رمضان في 10 ماي ، مع عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار..      

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: