- للإشهار -
الخميس, أبريل 15, 2021
الأحداث الوطنية

سعيد المعزوزي يغادر النقابة الوطنية للاعلام و الصحافة

الأحداث نيت✍متابعة

قدم الصحافي سعيد المعزوزي استقالته بشكل مفاجئ إلى مكتب النقابة الوطنية للإعلام و الصحافة المنضوية تحت لواء الكنفديرالية المغربية للشغل بالدار البيضاء حيث ودع مكتب النقابة  عبر حسابه الشخصي بالفيس بوك بعبارة : ” أتمنى لكم التوفيق “.
و أكد المعزوزي للرأي العام الوطني في رسالة له ” أن استقالته جاءت بعد قناعة راسخة أن مكتب النقابة الذي ساهم في تأسيسها و الذي  تم اختياره لعضوية مكتبها التنفيذي بإلحاح مسبق من باقي الأعضاء المؤسسين ، أصبح هذا المكتب لا يتواصل مع بعض الأعضاء  بشكل مستمر .”
كما سجل  المعزوزي في استقالته التي توصلنا بنسخة منها  ،” أنه تفاجئ باطلاق  بعض أعضاء المكتب التنفيذي  دورات تكوينية من مقر الكنفديرالية المغربية للشغل دون أدنى تواصل أو تنسيق معه ..”
واضاف  المعزوزي في رسالة استقالته”  أنه لا يمكن أن  نعزف على وثر التعددية و الحرية في وقت تأكد لنا أن هناك انفراد في اتخاذ القرارات من قبل أقلية دون العودة إلى الكفاءات داخل المكتب”  .
و نشر المعزوزي عبر حسابه الشخصي بالفيس بوك ، وثيقة موقعة و مصادق عليها من طرف السلطات العمومية بمدينة سلا ، حيث أشار فيها إلى أنه يفضل التفرغ إلى مهام مهنية دولية .

و قال المعزوزي ، أنه أخطئ حينما لم يستجب إلى اقتراح الانضمام للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بالرباط، مفضلا دعم المولود الجديد المسمى ” النقابة الوطنية الإعلام و الصحافة بالدار البيضاء “.

و أشار المعزوزي ، إلى أنه بصدد التفرغ إلى الجريدة التي يديرها ، و إلى مشاريع إعلامية تخدم الصالح العام بعيدا عن التموقع من أجل الصورة ، و أنه يتمنى التوفيق للجميع بنية خالصة لخدمة الصحافة الوطنية .

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: