- للإشهار -
السبت, أبريل 10, 2021
الأحداث الوطنية

انعقاد جمع عام يلوح في الأفق للجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية بعد التنازل السيد ابراهيم ايت سمر عن رئاسة الجمعية وإعطاء الشرعية للجمعية العام.

الأحداث✍منخرط: مصور صحفي

قرر رئيس الجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية صباح الأربعاء 24 من الشهر الجاري بالرباط جمع شمل منخرطي الجمعية الذين يزاولون مهنة المصور الصحفي الرياضي على الصعيد الوطني، بعد ان وقع جدال بين المنخرطين حول قانونية الجمع العام الذي انعقد بتاريخ 24-08-2017 بالرباط والذي انتهى بين يدي القضاء الذي قال كلمته.
وجاءت هذه المبادرة بعد اجتماعات ماراطونية و تشاورية مع أزيد من 120 مصور صحافي على الصعيد الوطني الذين استحسنوا الفكرة وطالبوا برجوع السيد عبد القادر بالمكي رئيسا ومحسن التفراوتي كاتبا عاما لكي تستعيد الجمعية طاقتها وتزاول أنشطتها وأهدافها.
وعلى هذا النهج قرر الرئيس التنازل عن المتابعة القضائية في حق السيد عبد القادر بالمكي وكذا التنازل عن الشكاية ضد السيد محسن التافراوتي التي لم تتجاوز دهاليز الدائرة الأمنية بسلا ،وبعدها مباشرة شرع الرئيس عبد القادر بالمكي رفقة ابراهيم ايت سامر ومحسن التافراوتي بالتنسيق مع المصورين المهنيين على الصعيد الوطني قصد خلق لجان على مستوى الجهات اثنا عشر والعمل على تنظيم جمع عام في غضون الشهور القليلة المقبلة.

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: