- للإشهار -
الإثنين, مايو 10, 2021
الأحداث الوطنية

المرصد المغربي لمناهضة العنف ضد النساء يوقع عقد شراكة مع أكاديمية الوحدة العربية

الأحداث✍عبد الرحيم حلوي

عقد المرصد المغربي لمناهضة العنف ضد النساء يوم الجمعة 16 فبراير 2021 شراكة مع أكاديمية الوحدة العربية للتدريب و الدراسات المهنية وذلك ضمن استراتيجية المرصد الرامية إلى تحقيق الشراكة المجتمعية مع عدد من الجهات والمؤسسات الوطنية و الدولية للنهوض بالكادر الوطني.

و مثلت المرصد المغربي لمناهضة العنف ضد النساء في توقيع الاتفاقية الدكتورة إيمان نوري رئيسة المرصد و أستاذة القانون الخاص بكلية الحقوق سطات في حين مثل اكاديمية الوحدة العربية رئيسها الدكتور سعد كامل ماهود .

و تهدف اتفاقية الشراكة إلى تحقيق تعاون مثمر وتبادل للخبرات بين الجانبين عن طريق تقديم التدريب المستمر و الاستشارات لكادر المرصد المغربي لمناهضة العنف ضد النساء، و كذا استقبال المرصد لطالبي التدريب الميداني و النظري والعملي لإعدادهم للعمل على محاربة ظاهرة العنف، بما يخدم المبادرات التي تعود بالنفع على المجتمع.

و صرحت الدكتورة إيمان نوري رئيسة المرصد المغربي لمناهضة العنف ضد النساء، أن هذه الشراكة تهدف إلى تكوين أطر مختصة في هذا المجال و غرس القيم وسبل التعاون بين كل الأطراف، كما عبرت عن امتنانها لعقد هذه الشراكة والتي سيتبعها شراكات مماثلة مع المؤسسات الاجتماعية.

2 تعليقان

  1. شكراً للقائمين على المرصد المغربي لمناهضة العنف ضد المرأة … شكرا للدكتورة ايمان نوري … شكراً استاذ نبيل وسيتم نشر نشاطاتكم على قناة الأكاديمية ….
    د. سعد كامل رئيس الأكاديمية

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: