- للإشهار -
الأربعاء, مايو 12, 2021
الأحداث المحلية

القيادة الإقليمية للقوات المساعدة بالرحامنة تنخرط في حملة للتبرع بالدم ( صور)

الأحداث/ مراكش 

بشراكة مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بمراكش شاركت عناصر القوات المساعدة، امس الثلاثاء 04 ماي 2021 بابن جرير ، في حملة للتبرع بالدم، وذلك في سياق الجهود التضامنية الرامية إلى تعزيز مخزون الدم على الصعيد الوطني في ظل هذه الظرفية الاستثنائية.

وأبانت عناصر القوات المساعدة، التي جاءت بشكل مكثف إلى مقر القيادة الإقليمية للقوات المساعدة بحي الوردة، عن حس عال من الوطنية مساهمة منها في تلبية نداء إنقاذ الأرواح.

وتعبأت القوات المساعدة خلال هذه الظرفية الاستثنائية، بتفان وإخلاص، إلى جانب القوات العمومية الأخرى، من أجل فرض حالة الطوارئ الصحية وتدابير الحجر الصحي للحد من انتشار وباء “كورونا” ومساعدة المواطنين خلال هذه الفترة من الأزمة.

وتسعى هذه المبادرة الإنسانية الطيبة التي نالت استحسان الجميع إلى الرفع من مخزون الدم على الصعيد الجهوي في ظل هذه الظرفية الاستثنائية.

كما تجدر الإشارة إلى أن إدارة القوات المساعدة عبأت كل عناصرها، استجابة للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، من أجل دعم النظام الصحي العمومي في مكافحة فيروس كورونا.

وفي الأخير شكر المسؤول عن حملات التبرع بالدم بجهة مراكش آسفي عناصر القوات المساعدة التي حجت بشكل كبير تلبية لنداء المركز الوطني لتحاقن الدم، مضيفا أن هذه الحملة تجري في احترام تام لمعايير السلامة والوقاية.

1 Comment

اترك تعليقا

error: