- للإشهار -
الأربعاء, مايو 12, 2021
الأحداث المحلية

النقابة الديمقراطية تنظم وقفة تضامنية مع المرأة العدلية

الأحداث✍عبد الرحيم حلوي

خاضت المكاتب المحلية الثلاث للنقابة الديمقراطية بكل من سطات، برشيد وابن احمد، يومه الأربعاء 07ابريل 2021 أمام مقر المديرية الفرعية بسطات وقفة إحتجاجية إنذارية حضرها أعضاء المكاتب المحلية وأعضاء المجلس الوطني للنقابة الديمقراطية للعدل، و أعضاء من مكتب الاتحاد المحلي للفدرالية الديمقراطية للشغل، وجاءت هاته نتيجة تنصل تنصل المدير الفرعي من سابق التزاماته مع النقابة.

و حسب أعضاء المكتب جاءت الوقفة تضامنا مع المرأة العدلية، و احتجاجا على سوء تدبير المدير الفرعي خلال فترة الجائحة والذي كان تدبيره حسب المحتجين لا يرقى الى انتظارات الموظفين والموظفات، بالإضافة إلى التنصل من التزاماته و لجوئه لأساليب التضيق على العمل النقابي باستعمال تقارير كيدية تخفي عجزه و فشله حسب بلاغ النقابة الديموقراطية للعدل.

و دعا هذا البلاغ موظفي المديرية الفرعية إلى وحدة الصف والتضامن فيما بينهم وعدم الانجرار وراء كل ممارسات المدير الفرعي الساعية إلى الاستقطاب والتفرقة وشرعنة الشطط في استعمال السلطة.
كما دعا عموم المناضلات والمناضلين بالدائرة القضائية إلى وقفات احتجاجية بكل من المديرية الفرعية بسطات و محاكم برشيد وبن أحمد يوم الأربعاء 21 أبريل 2021 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.
و دعا البلاغ وزارة العدل إلى تحمل مسؤولياتها فيما ستؤول إليه الأوضاع من جراء ممارسات السيد المدير الفرعي وحالة الاحتقان بالمديرية الفرعية وكافة الدائرة القضائية.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: