- للإشهار -
الأربعاء, مايو 12, 2021
الأحداث المحلية

المكتب المحلي للمنظمة المغربية للملكيين عبر العالم بمدينة فاس ينظم لقاء تكريميا للفعاليات النسائية البارزات في المجتمع بمختلف المجالات

الأحداث✍مراسلة رشيدة بوطبسيل

في إطار الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس، نظم المكتب المحلي للمنظمة المغربية للملكيين عبر العالم،بالعاصمة العلمية، مدينة فاس، لقاء تكريميا للفعاليات النسائية البارزات في المجتمع بمختلف المجالات.
وعرفت هذه التظاهرة العديد من المداخلات التي اجمعت على الدور الريادي الذي تقوم به النساء في المجتمع المغربي في شتى الميادين.


كما اشادت كلمات المتدخلين اثناء تناولهم الكلمة خلال اللقاء الذي حضره ثلة من الفنانين والمثقفين،وكذا فعاليات من المجتمع المدني، بالمكانة التي حظيت بها المرأة بناء على ما نص عليه دستور 2011.
وتخلل هذا اللقاء العديد من الأنشطة، حيث قامت المنظمة على الاحتفال بالنساء المكرمات بحفل الحناء، لادخال الفرحة والسرور الى قلوبهن، بالإضافة إلى فقرة خصصت للاستمتاع باجمل القصائد الشعرية تشيد بالخدمات والتضحيات التي تقدمها النساء في حق اسرتها ومجتمعها، علاوة على التنويه برقتها وحنانها وعذوبتها…… ، وختم اللقاء بتوزيع الشواهد التقديرية على النساء المكرمة تحت ايقاع معزوفات موسيقية رائعة…..لترفع برقية الولاء الى شدة العالية العاهل محمد السادس نصره الله وحفظه.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: