- للإشهار -
الخميس, مايو 13, 2021
الأحداث المحليةالأحداث TV

شركة “marassa nettoyage” تطلق حملة تطوعية لتنظيف بيوت الله بمدينة سلا (فيديو +صور)

الأحداث من الرباط

 

في إطار الاستعداد لشهر رمضان المبارك قامت شركة marassa nettoyage بمبادرة تطوعية ترمي من خلالها إلى تنظيف المساجد  والاعتناء بها، خصوصا خلال الظرفية الراهنة التي تعرف تفشي فيروس “كورونا”.

هذه البادرة الخيرية، شملت إلى حدود الساعة مسجدين بمدينة سلا، بدعم من مدير شركة marassa nettoyage، تهدف إلى العناية ببيوت الله عن طريق تنظيف جميع مرافقها،وتغليف المصاحف بأكياس خاصة من البلاستيك.

ولأن هذه المبادرة النبيلة تزامنت والحالة الاستثنائية التي يعيشها المغرب بسبب جائحة “كورونا”، ارتأت  شركة marassa nettoyage تعقيم المساجد المستهدفة، وتعزيزها بكل الوسائل التي من شأنها الحيلولة دون انتشار الوباء بين مرتاديها، وسخرت لهذا الغرض فريق عمل مختص، مجهز بمعدات عصرية ومواد تنظيف عالية الجودة من بينها la mousse verte التي تنفرد بها لحدود الساعة شركة marassa nettoyage بالرباط .

المبادرة جاءت بفكرة من العاملين بشركة marassa nettoyage وتمت تزكيتها من طرف مدير الشركة السيد امين اونجار بلكرموس لبث روح التكافل والتعاون بين الناس وتشجيع الشباب وجميع الفئات العمرية على تنظيف بيوت الله وترسيخ سنة خدمة بيوت الله على مدار السنة.لاستقبال المصلين في ظروف آمنة.
المبادرة لقيت استحسانا كبيرا من طرف ساكنة حي القرية بسلا  آملين أن تقوم شركات أخرى بنفس المبارة التي جسدت روح المواطنة التي تمتاز بها شركة marassa nettoyage.


يذكر ان اسم marassa nettoyage يرتبط ب marassa lavage وحمام marassa بالرباط، الاسم الذي يشكل جسم واحد يسعى إلى خدمة الرباطين وزوار مدينة الرباط في احسن الظروف وبتقنيات جد متطورة، كما يضع القائمين على على اسم marrssa على عاتقهم الحفاظ على هذا الاسم العريق الذي داع صيته داخل وخارج ارض الوطن.

للإشارة عملية التنظيف تمت في ظروف جيدة واخدت فيها جميع التدابير الوقائية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بما فيها التعقيم وارتداء الكمامة الطبية.

اترك تعليقا

error: