- للإشهار -
الأربعاء, أبريل 14, 2021
الأحداث المحليةالأحداث TV

“تبرع بدمك تنقد غيرك “شعار حملة للتبرع بالدم من تنظيم فعاليات المجتمع المدني بتامسنا

الأحداث من الرباط 

 

نظمت جمعية نساء تامسنا للتنمية وفعاليات المجتمع المدني بشراكة مع مؤسسة العمران تامسنا وبتنسيق مع المركز الوطني لتحاقن الدم والجهوي بالرباط ومندوبية وزارة الصحة باقليم الصخيرات تمارة حملة للتبرع بالدم تحت شعار تبرع بدمك تنفد غيرك وذلك طيلة يوم الأحد 28 مارس 2021 بمركز العروض بتامسنا.

 .
هذه الحملة، ستمكن من جمع عدد مهم من أكياس للدم، مما سيمكن من تعزيز المخزون من هذه المادة الحيوية.

 وتهدف هذه المبادرة التضامنية إلى ترسيخ ثقافة التضامن، وزيادة الوعي حول دور التبرع بالدم لسد الحاجة المتزايدة للمرضى المحتاجين، خاصة في ظل هذه الظرفية الاستثنائية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد.

ولقيت هذه الحملة، تجاوبا من لدن ساكنة تامسنا سيدي يحي زعير والمتبرعين بالدم ،وفعاليات المجتمع المدني.

وفي هذا الصدد، نوهت رئيسة جمعية نساء تامسنا للتنمية بكل المتبرعين بالدم خلال هذه الحملة وبكافة المشاركين فيها الى جانب الأطباء والأطر الإدارية المساهمة في هذا العمل الإنساني والتضامني.

وأشارت ذات المتحدثة إلى أن هذه الحملة تأتي في ظل الوضعية الاستثنائية التي تمر بها البلاد،داعية في ذات الوقت عموم المواطنين إلى الانخراط بشكل كبير في هذا العمل الإنساني النبيل لتعزيز المخزون بهده المادة الحيوية .
وأوضحت رئيسة جمعية نساء تامسنا للتنمية ان هذه المبادرة تهدف الى ترسيخ ثقافة التبرع بالدم وتوطيد قيم التضامن والإيثار بين المواطنين، للمساهمة في إنقاذ المرضى الذي هم في أمس الحاجة إلى عملية النقل، لاسيما خلال هذه المرحلة الحساسة التي تعيشها المملكة.

اترك تعليقا

error: