- للإشهار -
الجمعة, أبريل 16, 2021
الأحداث المحلية

الوزير أمزازي يترأس بالداخلة أشغال اللقاء التنسيقي الجهوي حول تنزيل أحكام القانون الإطار 51.17

الأحداث من الرباط 

ترأس صباح اليوم الجمعة، بمقر ولاية جهة الداخلة وادي الذهب، السيد سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث، بحضور الكاتب العام لقطاع التكوين المهني والمسؤولين المركزيين، جلسة عمل مع المسؤولين الجهويين لقطاع التكوين المهني ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل والقطاعات العمومية المكونة بجهة الداخلة وادي الذهب (الفلاحة، الصيد البحري، الصناعة التقليدية، السياحة، الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين)، حول حصيلة تنزيل ووضعية تنفيذ مشاريع القانون الإطار على المستوى الجهوي.

ويندرج هذا اللقاء، في إطار المحطة التاسعة من الزيارات التواصلية والتعبوية لكل جهات المملكة، والهادفة إلى التواصل مع الفاعلين والشركاء المحليين، من أجل مواصلة دعم مجهودات الوزارة الرامية إلى تفعيل مقتضيات القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، والتي يجري تنفيذها في سياق تنفيذ خارطة الطريق لتطوير التكوين المهني.

اللقاء كان مناسبة للوقوف على سير تنفيذ المشاريع التي تتضمنها حافظة المشاريع الاستراتيجية لقطاع التكوين المهني، والتذكير بسياقها وأهدافها والنتائج المنتظرة منها. وحث المسؤولين بهذه الجهة، على مواصلة الجهود في إطار التكامل و الالتقائية حتى يتسنى تحقيق النتائج المسطرة.

اترك تعليقا

error: