- للإشهار -
الأربعاء, أبريل 14, 2021
الأحداث TVالأحداث المحلية

بعد طول انتظار..حي حمري بقرية با محمد يعرف انطلاقة اشغال تهيئته ورد الاعتبار إليه (فيديو )

قرية با محمد/ بوبكر المتيوي 

استحسن سكان حي حمري الجديد بقرية با محمد انطلاق أشغال تهيئة حييهم وذلك بعد طول انتظار، وهو المطلب الذي رفعوه أكثر من مرة إلى المسؤولين المحليين، تجاه الحالة التي تتواجد عليها طرقات هذا الحي نتيجة الإقصاء والتهميش الذي عانى منه طيلة سنوات .

اذ يشهد الحي أعمال تهيئة في هذه الأيام تشمل خصوصا تهيئة ازقته وإعادة الاعتبار إليه في إطار صفقة شملته بالإضافة إلى حي الخربة بغلاف مالي قارب 500 مليون سنتيم.


اعادة الهيكلة ستشمل في مرحلة أولى تكسية أزقته ودروب الحي المذكور بالطوب ( البافي ) على أن يتم بناء الطرق بالإسفلت ( النيلو ) في مرحلة ثانية.. ستنطلق بعد إتمام الدراسات التقنية التي سيتم فيها فتح أظرفة صفقتها شهر أبريل المقبل على امل اعطاء انطلاقة الاشغال الصيف المقبل.

وبذلك يكون اكبر واقدم حي بقرية با محمد قد عرف بداية رفع مسلسل التهميش عنه …

وفي هذا الصدد اكد السيد رشيد بومدين مستشار حي حمري بالمجلس الجماعي لقرية با محمد خلال تصريحه لجريدة الاحداث انطلاق اشغال هيكلة حي حمري ، موجها شكره لكل المساهمين في اخراج هذا المشروع الى حيز الوجود وعلى راسهم وزارتي الداخلية والإسكان، بالإضافة إلى السيد عامل اقليم تاونات والسلطة المحلية بقرية با محمد في شخص باش المدينة وباقي المتدخلين ، ولم يخفي بومدين ان حي حمري ظل مهمشا لسنوات ، وهنأ بومدين ساكنة الحي بهدا المكسب المثمتل في تأهيل حيهم ..

اترك تعليقا

error: