- للإشهار -
السبت, أبريل 10, 2021
الأحداث المحلية

مشاركة فعالة لمؤسسة السلام بالمهرجان الربيعي الأول بدوار السعيدات

الأحداث✍علي إيكوديان

 

في احترام تام للتدابير والاجراءات الوقائية للحد من فيروس كورونا وبدعوة من جمعية السعداء للتنمية والثقافة والبيئة، شاركت مؤسسة السلام للانماء الاجتماعي فرع اليوسفية في المهرجان الربيعي الأول الذي نظمته جمعية السعداء للتنمية والثقافة والبيئة بدوار السعيدات يوم السبت 13 مارس 2021 بفضاء مدرسة الدوار.
وتم افتتاح المهرجان بايات بينات من الذكر الحكيم تلها على مسامع الحاضرين أحد حفظة القرآن بدوار السعيدات، ثم عزف النشيد الوطني.


وفي كلمته بالمناسبة رحب السيد مدير م. م الميهات بالحضور وشكر كل المنخرطين على مساهمتهم في هذا المهرجان.
من جهته أكد رئيس جميعة السعداء على الدور المهم الذي تقوم به الجمعيات المشاركة في المهرجان وعلى التعاون الدائم لمدير واطر المدرسة، كما حث ساكنة الدوار على الانخراط الفعال في انشطة جمعيته حتى تعم الفائدة على الجميع.
وبعد تشجير ساحة المدرسة من طرف أعضاء مؤسسة السلام، وكذا الأنشطة التربوية التي قدمتها جمعية كشافة المغرب لفائدة تلاميذ المدرسة، قامت جمعية السعداء بتوزيع وزرات مدرسية على جميع تلاميذ الوحدة المدرسية السعيدات.
وفي إطار تشجيع التلاميذ على التحصيل الدراسي الجيد قامت مؤسسة السلام بتوزيع جوائز تشجيعية على المتفوقين دراسيا، كما قامت بتكريم احد حفظة القرآن الكريم بالدوار.
وفي الاخير قامت جمعية السعداء بتكريم جميع الفعاليات التي شاركت في المهرجان.

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: