- للإشهار -
الأحد, أبريل 11, 2021
الأحداث المحلية

الكريمي يعين منصف كمال رئيسا لقسم تدبير الموارد البشرية بأكاديمية مراكش

الأحداث✍

قام السيد مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، يوم الجمعة 12 مارس 2021، بتسليم السيد منصف كمال، رسالة تعيينه رئيسا لقسم تدبير الموارد البشرية بالأكاديمية. فبعد تهنئته على الثقة التي حظي بها من طرف السيد الوزير، تمنى له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، مع دعوته إلى استثمار كل ما يتوفر عليه من خبرة ومؤهلات من أجل الإسهام في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين، كما جاء في رسالة التعيين.
 وفي كلمة بالمناسبة أشار السيد مدير الأكاديمية، إلى أهمية قسم تدبير الموارد البشرية في الهيكلة الجديدة للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين. مذكرا بأدوار هذا القسم المحورية ووظائفه الأساسية في تجويد وترشيد تدبير الموارد البشرية وتحفيز العنصر البشري وتتبع وضعيته الإدارية ومساره المهني ومواكبة تأطيره وتأهيله، تماشيا مع مضامين القانون الإطار 17/51.
 واختتم السيد المدير كلمته بتثمين البعد التعاوني والإسهام المستمر والكفاءة المهنية في العمل الجماعي للأكاديمية. ومذكرا بأن هذه اللحظة تؤرخ لضخ دماء جديدة في المنظومة التربوية وفسح المجال أمام الكفاءات الشابة للوصول إلى مناصب المسؤولية باستحقاق وشفافية ونزاهة. 
 وللإشارة، فالسيد منصف كمال، حاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة وتدرج في أسلاك تدبير الموارد البشرية منذ بداية سنة 2007. 
 وكانت هذه المناسبة، فرصة لتوجيه دعوة متجددة للجميع، نحو المزيد من الإنخراط والفعالية والنجاعة، من أجل الارتقاء بالأداء والرفع من المردودية، والعمل على إنجاح مختلف المحطات التربوية، تنفيذا لتوجيهات الوزارة وتنزيلا لمضامين القانون الإطار 17/51، خدمة للمدرسة المغربية.  

   قام  مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، يوم الجمعة 12 مارس 2021، بتسليم منصف كمال،  قرار تعيينه رئيسا لقسم تدبير الموارد البشرية بالأكاديمية. فبعد تهنئته على الثقة التي حظي بها من طرف  وزير التربية الوطنية، تمنى له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، مع دعوته إلى استثمار كل ما يتوفر عليه من خبرة ومؤهلات من أجل الإسهام في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين، كما جاء في رسالة التعيين.
 وفي كلمة بالمناسبة أشار مدير الأكاديمية، إلى أهمية قسم تدبير الموارد البشرية في الهيكلة الجديدة للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين. مذكرا بأدوار هذا القسم المحورية ووظائفه الأساسية في تجويد وترشيد تدبير الموارد البشرية وتحفيز العنصر البشري وتتبع وضعيته الإدارية ومساره المهني ومواكبة تأطيره وتأهيله، تماشيا مع مضامين القانون الإطار 17/51.
 واختتم  المدير كلمته بتثمين البعد التعاوني والإسهام المستمر والكفاءة المهنية في العمل الجماعي للأكاديمية. ومذكرا بأن هذه اللحظة تؤرخ لضخ دماء جديدة في المنظومة التربوية وفسح المجال أمام الكفاءات الشابة للوصول إلى مناصب المسؤولية باستحقاق وشفافية ونزاهة. 
 وللإشارة،  منصف كمال، حاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة وتدرج في أسلاك تدبير الموارد البشرية منذ بداية سنة 2007. 
 وكانت هذه المناسبة، فرصة لتوجيه دعوة متجددة للجميع، نحو المزيد من الإنخراط والفعالية والنجاعة، من أجل الارتقاء بالأداء والرفع من المردودية، والعمل على إنجاح مختلف المحطات التربوية، تنفيذا لتوجيهات الوزارة وتنزيلا لمضامين القانون الإطار 17/51، خدمة للمدرسة المغربية.

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: