- للإشهار -
الخميس, مايو 13, 2021
الأحداث المحلية

وجدة : هل يكون اول تدخل لشراكة جمعتي الحياة و تماسك ، دعم اللاعب الدولي محمد مغفور و المحب الوفي مصطفى الستيام؟

الأحداث✍ابراهيم ادريسي

ابرمت زوال اليوم بمؤسسة الحياة بوجدة اتفاقية شراكة بين مؤسسة الحياة الخيرية التي يراسها السيد عبدالقادر الحضوري و جمعية تماسك التي يراسها السيد محمد هوار بحضور السيد هشام الصغير الرئيس المؤسس لمؤسسة الحياة الخيرية .

و قد همت الاتفاقية التعاون و التنسيق لدعم المحتاجين المتضررين من جانحة كورونا بإقليم وجدة ماديا و صحيا .

و قد خصص مبلغ 300ملبون سنتيم لتنفيذ هذه الاتفاقية.

نتمنى ان تفعل هذه الاتفاقية بتخصيص دعم مادي و صحي للاعب السابق للمولودية الوجدية و المنتخب الوطني الذي يعالج بمستشفى الفرابي و يتكفل به فقط بعض الاوفياء من قدماء اللاعبين و المحبين ، و الذي طلبت جمعية قدماء لاعبي المغرب الفاسي نقله لفاس للتكفل به بعد ان عجزت وجدة بجميع مكوناته عن التكلف به.

 

كما نتمنى ان تتدخل لمساعدة المحب الوفي للمولودية الوجدية مصطفى الساتيام الذي أجرى عملية على ركبته في الايام الاخيرة للاسف لم تنجح و سوف يضطر لإجراء عملية جراحية جديدة و الذي كان تلقى من السيد محمد هوار رئيس جمعية تماسك رئيس المولودية الوجدية لكرة القدم وعدا بالتكفل بمصاريف إجراء العملية ، نتمنى من السيد هوار ان يفي بوعده .

نحن في ” الاحداث” تثمن دائما اي مجهود خيري اجتماعي يستهدف الفئات الفقيرة و التي تعيش الهشاشة ، و نتمنى ان تلتحق جمعيات و مؤسسات أخرى بالركب لدعم الفئات الهشة في هذه الظرفية الصعبة التي نعيشها فئة كبيرة من المواطنين بسبب مخلفات جانحة كورونا.

و في ذلك فليتنافس المتنافسون…

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: