- للإشهار -
الجمعة, أبريل 16, 2021
الأحداث المحلية

وجدة : المخرج كمال كمال يرد على الدكتور عمارة بخصوص الجمع العام الاستثنائي لجمعية وجدة فنون.

الأحداث✍ابراهيم ادريسي

في اتصال مع الأحداث و في رده على ما جاء في مقال سابق بالجريدة على لسان السيد محمد عمارة الرئيس السابق لجمعية وجدة فنون المنظمة للمهرجان الدولي الراي.

في معرض رده على ما جاء في المقال أكد المخرج كمال كمال الرئيس الحالي للجمعية بعد الجمع العام الاستثنائي انه منتخب بطريقة شرعية و قانونية بمحضر رسمي موقع من طرف جميع المنخرطين بما فيهم ذلك السيد عمارة و السيد نائب الرئيس السابق.” نسخ من المحضر ، طلب عقد جمع موجه السلطات، وصل السلطة لعقد الجمع و الوصل النهائي للجمعية متواجدون داخل المقال”.

و اعرب عن دهشته عن ما جاء في المقال و طلب الجمع العام الاستثنائي المرسل للسلطات المحلية وقعه الرئيس السابق و انعقد الجمع العام ببيت الدكتور عمارة نفسه .

و اضاف المخرج كمال كمال انه تفاجا بما جاء في البيان الصحفي الذي نشرته الجريدة و الموقع من طرف الدكتور عمارة ، حيث قال بالحرف ان الدكتور عمارة و السيد نائب الرئيس السابق للجمعية طلبوا منه ترأس الجمعية بحجة انهم يثقون به و بقدرته على انجاح أنشطة الجمعية التي تتقاطع مع إختصاصاته الفنية،

و اردف المخرج كمال كمال انه منذ ثلاثة سنوات و هم يطلبون منه ترأس الجمعية بالحاج كبير.

و اضاف المخرج كمال كمال انه قبل رئاسة الجمعية رغبة منه في خدمة مدينته التي ازداد بها و عشق كل ما هو جميل بها بهدف اعطاء اكثر اشعاع للمهرجان الدولي الراي بتجديد برامجه و استراتيجيه مع ما يتناسب و عصرنة المشهد الفني العالمي.

المخرج كمال كمال أكد أنه غير مهتم برئاسة الجمعية و لا يعتبرها انجاز بحد ذاتها نظرا لكثرة التزاماته الكبيرة في ميادين اكثر اشعاعات و تنظيما ، و لكنه اراد رد الجميل لمدينته و لاهلها الطيبون فقط .

و أكد عزمه على المضي قدما قضائيا للدفاع عن أحقيته القانونية برئاسة الجمعية ان تستلزم الأمر ذلك لانه شعر بخيلة امل كبيرة و هو يطعن حسب قوله من أصدقائه الذين عرضوا عليه رئاسة الجمعية و صوتوا ليكون رئيسا بشكل ديمقراطي خلال جمع عام قانوني و الان بتهمونه بالتزوير و بانه رئيس غير شرعي للجمعية.

جريدة الأحداث التي تحترم الراي و الراي الاخر تنشر رد السيد كمال كمال لكل شفافية.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: