- للإشهار -
الإثنين, مايو 10, 2021
الأحداث المحليةالأحداث TV

من السهول الروكاني يشتكي جاره المسؤول القضائي ويطالب رئيس النيابة العامة الأطلاع على ملفه عاجلا

الأحداث من سلا 

وجد المواطن ورجل الأعمال السيد الروكاني نفسه مرغما على رفع شكاية من جديد لإبلاغ صوته للجهات المسؤولة عبر وسائل الإعلام ،ضد جاره المسؤول القضائي ، مطالبا بإنصافه ورفع الضرر الذي لحق به وبمنزله الكائن بمنطقة السهول ضواحي سلا 

كما طالب الروكاني الجهات المختصة التدخل العاجل لفتح الطريق المقطوعة أمام منزله بدون وجه حق ، ما ألحق به وبمصالحه أضرارا كبيرة .


وأوضح السيد الروكاني أن هذا الفعل الذي قام به جاره المسؤول القضائي والذي كان من المفروض أن يكون فيه القدوة الحسنة ومراعاة حقوق الجار ..-يعتبر -انتهاكا صارخا مع العلم يضيف السيد الروكاني أن الطريق هي في ملك الدولة.
و أضاف السيد الروكاني ” باب منزلي اصبح محاصر واقطع طريقا طويلا للدخول إليه..وحتى الآلات الفلاحية اصبح مستحيلا عليها المرور وبالتالي فأنا اتعرض يوم بعد يوم لخسارة لا توصف “


وكشف الروكاني عن تفاصيل صامدة بعد تعرض إبنه لهجوم ورشق بالحجارة واجثثات عدد كبير من النخل من جنبات منزله بسيارة رباعية الدفع محملا كامل المسؤولية للمسؤول القضائي والذي ليس سوى جاره .
وأكد السيد الروكاني أن جميع أطوار هذا الهجوم على أرضه موثق في شريط فيديو مشددا على أنه لن يقف عند هذا الحد وسيظل متشبتا بحقه المشروع معربا عن ثقته الكاملة في القضاء .
وفي رده على اتهامه بإغلاق الطريق أمام ساكنة المنطقة نفى السيد الروكاني جملة وتفصيلا أن يكون هذا الأمر صحيحا معتبره إياه اتهاما باطلا ومجانب للصواب وبعيد كل البعد عن الحقيقة التي تعمد من اتهمه اخفائها امام الراي العام، ..الباب هو فوق ارضي وانا قمت ببنائه لأنني تعرضت في وقت سابق لعملية سرقة اغنامي ومن حقي حماية ممتلكاتي يضيف الروكاني .

وأكد السيد الروكاني ان المنطقة خالية من السكان ولا وجود لاي منزل بجانبه ومن قال العكس عليه إثبات ذلك بالحجة والدليل. 

وقال السيد الروكاني أنه سيلجا إلى القضاء لرد الاعتبار له بخصوص الاتهامات الموجهة إليه والتشكيك في نزاهة القوانين الجاري بها العمل .

ويطالب المشتكي، الجهات المعنية وعلى رأسها رئاسة النيابة العامة المشهود لها بالنزاهة بالتدخل العاجل لفك الحصار عن منزله وإزالة الضرر الذي لحق به ومصالحه..ووقف المشتكى به عند حده، والامر بفتح الطريق المقطوعة أمام منزله بدون سند قانوني ويناشد المشتكي المسؤولين لأخذ التدابير اللازمة والنظر في هذه القضية.

اترك تعليقا

error: