- للإشهار -
السبت, أبريل 10, 2021
الأحداث المحلية

مصطفى زهري مديرا جديدا للوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بالجديدة و سيدي بنور

الأحداث✍

كشفت وزارة الداخلية في مراسلة رسمية إلى الولاة والعمال بالمملكة عن تعيينات جديدة في مناصب مدراء مجموعة من الوكالات المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء..

وحملت التعينيات التي شملت 13 وكالة مستقلة بمختلف المدن المغربية تعيين مصطفى زهري مديرا جديدا للوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بالجديدة وسيدي بنور خلفا لعبد الله الهامي قادما من مدينة القنيطرة.

وحسب التعيينات الجديدة فإن المدير الحالي لوكالة راديج بالجديدة سينتقل إلى بمدينة القنيطرة لشغل نفس المنصب.

مصطفى زهري ،شغل منصب المدير العام بالنيابة للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بإقليم القنيطرة خلال سنة 2019 كسب رهان أجرأة عدد من الانجازات والأوراش خاصة على مستوى الحكامة وتحديث التسيير ونظم المعلومات وورش الموارد البشرية والتواصل.

بصمة الرجل كانت واضحة بشأن تأهيل وتقوية تدبير شؤون الزبناء وتحسين جودة الخدمات، ومن ضمن أقوى النتائج التواصل والإنصات والقرب .

فمنذ تولي زهري رئاسة الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بإقليم القنيطرة، تصاعدت وتيرة العمل، وتناسلت الأصداء الإيجابية.

فصرامة الرجل، حزمه، ديناميته، وطموحه الذي لا يعرف المستحيل، كلها سمات دفعت به نحو توجيه نظره صوب الإكراهات والاختلالات التي يتوجب البدء في تصحيحها، وبالتالي الوصول إلى أفضل النتائج وإرضاء الساكنة، وهذا الأمر الذي استطاع النجاح فيه بإطلاقه لأربعة أوراش مهمة كانت مركزة وهادفة جمعت ما بين الحكامة والرقمنة، وتحسين ظروف استقبال الزبناء، وتأهيل الموارد البشرية للوكالة لتكون عند مستوى التطلعات، ناهيك عن التواصل والتعريف بالوكالة والذي يعتبر ورشا ذا أهمية كبرى .

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: