- للإشهار -
الجمعة, أبريل 23, 2021
الأحداث TVالأحداث المحلية

شركة غادة لتموين الحفلات بالرباط تعيد افتتاح مقرها وتقديمه بطريقة عصرية وحديثة ( فيديو +صور)

الأحداث من الرباط

 

أجمع جل الحاضرين، على جودة الخدمات المقدمة من طرف ممون الحفلات “GHADA TRAITEUR على هامش حفل الافتتاح الذي نظمته الشركة بمناسبة اعادة تاهيل مقرها وتقديمه بطريقة عصرية وحديثة في إطار سعيعا لتجويد خدماتها لزبنائها.

المدعوون لحفل الافتتاح أجمعوا على جودة مختلف الأطباق والحلويات التي تم تقديمها خلال الحفل، سواء من حيث المذاق أو الأطباق المقدمة وطريقة تقديمها، حيث أشاد الجميع بالتنظيم المحكم ناهيك عن إعجابهم بهندسة مقر المؤسسة الذي تتوفر على كل الشروط الصحية و الوقائية..

هذه الإشادة بممون الحفلات Ghada traiteur
التي جاءت من جل الحاضرين، تعتبر شهادة في حق المسؤول الأول عن الشركة السيد عزيز المرجاني ولكل العاملين بالمؤسسة التي باتت رقما صعبا في معادلة تنظيم الحفلات وصنع مختلف أنواع الحلويات .

نجاح شركة Ghada traiteur لتموين الحفلات لم يأتي بمحض الصدفة بل هو ثمرة مجهود شخصي و مهنيي و تجربة طويلة لصاحبها السيد عزيز المرجاني الذي واكب خلال مساره المهني مختلف التطورات والمستجدات التي يحتاجها القطاع بدءا من تأهيل العنصر البشري مرورا بتوفير معدات عصرية وحديثة لتقديم طابق متكامل من الخدمات للزبائن…


وذلك بجودة عالية وبإتقان لما تتوفر عليه الشركة من طاقم عمل محترف وأدوات ومستلزمات وتجهيزات راقية .

وأكد مالك شركة غادة لتموين الحفلات السيد عزيز المرجاني لجريدة الاحداث أن الغرض من إعادة تأهيل مقر الشركة هو سعيها إلى تقديم أعلى مستويات الجودة للزبون، واضاف السيد المرجاني ان مقر الشركة عرف عملية تجديد شاملة تنسجم مع تجاربه المتميزة في عالم تموين الحفلات وصنع الحلويات من جهة؛ ومواكبة مختلف التطورات التي يعرفها القطاع من جهة أخرى.

ومنذ تأسيسها سنة 2015 , رفعت شركة غادة لتموين الحفلات شعار الجودة ..وتجدها في كل كل مناسبة تسعى لتقديم خدمات مختلفة عن المرة السابقة بفضل فريقها المتكامل ذو الخبرة الطويلة في المجال ..

هذه المميزات المهنية التي تمتتاز بها شركة غادة لتموين الحفلات و الأسس والمقاييس التي تعتمد عليها لإنجاح جميع أعمالها جعلها محطة ثقة كبيرة من طرف زبنائها .

وتتخصص الشركة في جميع أشكال الحفلات من قبيل الأعراس والخطوبات والجنازات وولائم العشاء العائلية والخاصة بالمؤسسات العمومية والمناسبات الخاصة، كما تقدم ضمن إطار عملها أجود الأطعمة وتتكفل بمجموعة من الخدمات على حسب رغبة الزبون.

اترك تعليقا

error: