- للإشهار -
الجمعة, أبريل 16, 2021
الأحداث المحلية

سلطات سلا المدينة تشن حملة لتحرير الملك العمومي

الأحداث نيت✍مراسلة / م،ع، الإدريسي

مع اقتراب شهر رمضان الأبرك ، وتحسبا لأي تطور وبائي ، وحفاظا على سلامة الساكنة ومرتادي الأسواق ؛ ولرد الإعتبار للراجلين… شنت السلطات المحلية التابعة للملحقة الإدارية المريسة بسلا المدينة، صبياح يوم الإثنين خامش أبريل2021 ، بحملة واسعة النطاق من أجل تحرير الملك العمومي، وإعادة الوضع إلى ما كان عليه في جل شوارع المدينة والأحياء والتجمعات السكنية ؛ فضلا على حملة تحسيسية واسعة النطاق لوضع الكمامة و تحاشي الإكتضاض و توخي الإحتراز وسط الأسواق .

وأقدم رجال السلطة المحلية على وضع حد للتسيب في جل الأماكن خصوصا تلك التي أغلقت عن آخرها التي يحتلها الباعة المتجولون وأصحاب العربات المجرورة، الذين استغلوا انشغال السلطات بجائحة كورونا و نظام الدوريات على مراكز التلقيح لاحتلال بعض الأزقة.
والجدير بالذكر ،أن
عناصر السلطة المحلية وفي مقدمتهم قائد الملحقة الإدارية المريسة ، معززا بالأعوان والقوات المساعدة ،قاموا خلال هذه الحملة بالتدخل لإنهاء التسيب والقضاء على المظاهر العشوائية التي صارت تشهدها سلا المدينة .

وعملت السلطات المحلية أيضا ،على إزاحة بعض العشوائيات و المتلاشيات فضلا على الأسمال المترامية الأطراف و ابعشوائية المشيدة من طرف بعض الباعة .

وينتظر أن تباشر السلطات المذكورة حملات أخرى في مختلف المناطق ، وذلك للقضاء على احتلال الملك العمومي وانتشار العربات المجرورة التي تخلف وراءها الأزبال وتشوه معالم الأحياء.

وحسب مصادر الجريدة ؛يطالب السلاويون باستمرار الحملات التي وافقت جائحة كورونا السنة الماضية و التي وضعت حد لاحتلال الملك العمومي ببعض الأحياء، وانتشار الأسواق الشعبية وسط الأزقة، التي تخرق التدابير الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: