سلا العيايدة ..حفل إفتتاحي بطعم أنشطة وطنية - الأحداث المغربية - Alahdat
- للإشهار -
الجمعة, يناير 28, 2022
الأحداث المحلية

سلا العيايدة ..حفل إفتتاحي بطعم أنشطة وطنية

الأحداث نت✍ متابعة

إحتضنت دار الشباب العيايدة – سلا، حفلا إفتتاحيا من تنظيم جمعية الأيادي المتضامنة لذوي الاحتياجات الخاصة فرع العيايدة إعلانا منها عن إنخراطها في النسيج الجمعوي المحلي لمدينة سلا، و ذلك بعد زوال يوم الأربعاء 12 يناير 2022، تزامنا مع تخليد المملكة المغربية الذكرى78 لتقديم وثيقة المطالبة بالإستقبال.
تضمن الحفل مجموعة من الفقرات بدأت بالإفتتاح بآيات من الذكر الحكيم، النشيد الوطني، كلمة الأستاذة عائشة شقرون، مديرة دار الشباب العيايدة، كلمة السيد عبد الخالق الخمري، النائب الإقليمي للمندوبية الإقليمية لقدماء المقاومين و أعضاء جيش التحرير بعمالة سلا، كلمة الجمعية، قصائد شعرية و زجلية.. حروف كلماتها أبيات شعرية، أصوات صدحت من حناجر الشاعرة و الشعراء برحاب فضاء دار الشباب، تشبه تماما تلك التي صدح بها الواقع الواقعي المعاش المر..
عرف الحفل حضورا لافتا للإنتباه، لاحترام التدابير الإحترازية الوقائية الصحية المعلن عنها من طرف وزارتي الصحة و الداخلية و ظرفية جائحة كورونا “كوفيد-19”.
و قد علقت مديرة دار الشباب العيايدة.. ” على إفتتاح فرع هذه الجمعية “مولود جديد ينضاف إلى جمعيات المجتمع المدني المحلي، أتمنى لهم التوفيق في الـعمل على إغناء المشهد الجمعوي بالمدينة من خلال تسطير مجموعة من المبادرات ذات الطابع التربوي و التثقيفي و تنمية مواهب الأطفال و الشباب بشكل إيجابي بدار الشباب..”.

المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: