- للإشهار -
الخميس, مايو 13, 2021
الأحداث المحلية

جمعية لنرتقي للمتطوعين الشباب تحتفي بالذكرى ال 10 لموائد الرحمن بمستشفى الأطفال السويسي بالرباط

الأحداث من الرباط 

احتفت جمعية لنرتقي للمتطوعين الشباب بالذكرى العاشرة لموائد الرحمان بمستفشى الأطفال السويسي بالرباط ضمن برنامج موائد الرحمن الرمضانية الذي تنفذه الجمعية بدعم من فاعلي خير منذ 10 سنوات .

وتستهدف مبادرة جمعية لنرتقي للمتطوعين الشباب بالرباط مختلف الشرائح الاجتماعية من مرضى وارامل وعابري السبيل وأشخاص قادمين من مدن بعيدة.

وعلى غرار السنوات الماضية ابت جمعية لنرتقي للمتطوعين الشباب وفي ظل الجائحة الا ان تتقاسم احتفاليتها لهذه السنة بالذكرى العاشرة لموائد الرحمان مع مرضى مستشفى ابن سيناء بالرباط من خلال توزيع وجبات افطار وهدايا للاطفال

وتتيح هذه المبادرة الشبابية التي تتواصل فعاليتها طيلة شهر رمضان الابرك تبادل وتقاسم لحظات المودة مفعمة بروح التضامن بين شباب الجمعية والمستفيدين على اختلاف اعمارهم.

وإلى جانب موائد الرحمان، تنظم جمعية لنرتقي للمتطوعين الشباب عملية قفة مؤونة رمضان لفائدة الأسر المعوزة بالرباط والنواحي..بالإضافة إلى توفير  كسوة عيد الفطر .

.وتعكس هذه المبادرة الخيرة المنظمة أيضا، بدعم من مجموعة من المحسنين، الرمزية الكبيرة التي تمثلها عملية إفطار عابري السبيل، وكذا قيم التضامن والإنسانية والإحساس بالآخر التي تميز المغاربة.

1 Comment

  1. تبارك الله على شباب وشابات جمعية لنرتقي، اللهم اجعله في ميزان الحسنات

اترك تعليقا

error: