- للإشهار -
الخميس, مايو 13, 2021
الأحداث المحلية

جماعة تيزنيت تعقد دورتها العادية لشهر ماي، واتفاقية تأهيل المطرح الجماعي ضمن النقاط المدرجة.

 الأحداث✍

طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات وخاصة المادتين 33 و34 و35منه.
يعقد مجلـس جماعة تيزنيت دورته العادية لشهر ماي 2021 يـوم الخميس 06 ماي 2021 على الساعة التاسعة (09.00) صباحا بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة ، للتداول بشأن النقط المدرجة بجدول أعمال هذه الدورة التالية :

1. تقديم عرض حول حصيلة جماعة تيزنيت 2015-2021 .
2. تقديم عرض حول مشروع إعادة استعمال المياه العادمة المصفاة لأغراض فلاحية.
3. تقديم عرض حول القانون الاطار رقم 17.51 يتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي من قبل المديرية الإقليمية للتربية و التكوين والمهني .
4. الدراسة والمصادقة على مشروع قرار جماعي يتم بموجبه تنظيم السير و الجولان.
5. الدراسة و المصادقة على احداث قاعة للرياضات متعددة الاختصاصات .
6. اعادة قراءة الملحق رقم 1 لاتفاقية الشراكة بين جماعة تيزنيت و وزارة الطاقة و المعادن و البيئة – قطاع البيئة- حول إنجاز المطرح الحالي لمدينة تيزنيت .
7. الدراسة و المصادقة على ملحق تعديلي عدد 2/2021 لاتفاقية الشراكة بين جماعة تيزنيت و جماعة اثنين اكلو حول تخطيط حدود الطرق العامة ونزع ملكية العقارات اللازمة لإحداث مقطع من الطريق العمومي ذو عرض 10 متر من أجل تمرير قنوات الصرف الصحي الخارجي للمنطقة الصناعية لمدينة تيزنيت .
8. الدراسة والمصادقة على الغاء المقررين عدد 7 بتاريخ 19 فبراير 2014 و عدد 99 بتاريخ 03 أكتوبر 2019 المتعلقين بإعلان أن المنفعة العامة تقضي بتخطيط حدود الطريق العام لأجل إحداث مقطع من طريق عمومي ذو عرض 40 متر بمدينة تيزنيت و بتعيين العقارات المراد نزع ملكيتها لهذه الغاية .
9. الدراسة والمصادقة على قرار يقضي بتخطيط حدود الطرق العامة قصد إحداث طريق عمومي ذات عرض عشرة أمتار وبتعيين العقارات المراد نزع ملكيتها لما تستوجبه هذه العملية و بالإعلان أن في ذلك منفعة عامة.
10. المصادقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم لتعويض ملاك العقار المراد نزع ملكيته لإحداث مقر الجماعة .
11. المصادقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم لتعويض ملاكي العقار المراد نزع ملكيته لإحداث منطقة خضراء V57.
12. المصادقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم بخصوص تفويت العقار التابع للملك الجماعي لتسوية وضعية دار الأمومة بتيزنيت .
13. التداول حول ملتمس موظف جماعي .
14. الدراسة و المصادقة على برمجة حصة الجماعة المسترجعة من صندوق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: