- للإشهار -
الخميس, مايو 13, 2021
الأحداث المحلية

جرادة واد الحيمر : مواطن يشتكي اقصائه من مساعدات ملكية موجهة للفقراء تم توزيعها على من لا يستحقها.

الأحداث✍ابراهيم إدريسي

قامت السلطات المحلية صباح اليوم بجماعة واد الحيمر التابعة لاقليم جرادة بتوزيع مساعدات رمضان التي اشرف على انطلاق عملياتها جلالة الملك محمد السادس حفظه الله و التي تستهدف دعم المواطنين الذين يعيشون الفقر و الهشاشة.

و قد اشتكى المواطن “حسن.ر” لجريدة “الأحداث” الإلكترونية مما أسماه إقصاء المستفدين المستحقين لهذا الدعم و منهم هو الذي تعاني زوجته من مرض خطير و ابنه من مرض مزمن يستلزم الاستشفاء و الدواء طول العمر ، و منح هذا الدعم لغير مستحقيه من متقاعدين و من يشتغلون خلسة داخل المنجم و يخرجون “المعدن” على حد قوله فيحصلون على دخل يومي يقدر ما بين 300و 1000 درهم.

و قد احتج المواطن لذى خليفة القائد التي اشرف على التوزيع رفقة مقدم و ثلاثة أعوان سلطة على اقصائه و إقصاء المستحقين و استفسره عن من وضع لائحة المستفدين فلم يتلقى جوابا مقنعا يشفي غليله ، خاصة و هو يرى بأم عينيه اصحاب السيارات الفارهة من اقرباء رجال السلطة الحاضرين و هم يستفدون من الدعم بعيدا عن الجدارة و الاستحقاق.

و قد وضع المواطن شكاية في الموضوع لدى مؤسسة وسيط المملكة حيث تم تسجيل التظلم رقم 1771 تحت رقم الملف 20210416029741.

فنرجوا من السيد عامل اقليم جرادة فتح بحث في الموضوع و الضرب بحديد على ايدي كل من سولت له نفسه العبث بمساعدات ملكية للفقراء و المحتاجين.

المقال مرفوق بصور حصرية و بصورة تظلم المواطن لدى مؤسسة وسيط المملكة.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: