- للإشهار -
الإثنين, مايو 10, 2021
الأحداث المحلية

جرادة : عندما يقوم رئيس جمعية رياضية بدور المنتخبين و الاعيان في دعم فرق المدينة….

الأحداث✍ابراهيم ادريسي

في زمن قل دعم المنتخبين و الاعيان الاندية الرياضية ان لم يكن انعدم بمدينة جرادة .

حيث تعاني الاندية الرياضية من غياب دعم مالي و لوجستيكي من طرف المنتخبين و الاعيان ، يظهر رئيس جمعية رياضية ليقوم بهذا الدور حيث يضع حافلة النادي رهن إشارة الاندية الرياضية للتنقل بها الى المدن الاخرى لإجراء مقابلاتها كما يتكلف أصدقائه بمدن اخرى بتغذية فرق جرادة بحكم علاقته الكبيرة الرياضية بمختلف مدن الجهة و المغرب.

كما وضع حافلة النادي رهن إشارة لجنة التحسيس باخطار جائحة كورونا للتنقل بها داخل الجماعات القروية للاقليم و دواويرها في اداء واجب وطني مثالي لانسان وطني غيور محب للخير للوطن و المواطنين.

اننا نتكلم اكيد على الرياضي الانسان الغيور على مدينة جرادة و الاقليم الاخ هشام غماتي رئيس الجمعية الرياضية جرادة للريكبي ممثل جهة الشرق كعضو بالجامعة الملكية المغربية للريكبي، الذي خلق الاجماع على كونه أحد أبناء مدينة جرادة البررة المشهود عليهم بالغيرة على المدينة اهلها و جمعياتها، بنية صادقة بعيدة عن المصالح الضيقة.

حيث اختاره رفقائه في النسبج الجمعوي كرجل السنة في العمل الجمعوي نظرا لخدماته الجليلة لجمعيات المجتمع المدني بالمدينة و تدخلاته لدى المؤسسات المنتخبة من اجل الدفاع عن حقوقهم في الاستفادة من الدعم في إطار الاستحقاق طبعا.

مدينة جرادة عاصمة الابداع و النضال بامتياز دائما تعطينا اسماء بقيمة مضافة كبيرة في العمل الجمعوي البناء ، يغارون عن المدينة و اهلها و السي هشام واحد منهم، و من خلاله نوجه لهم التحية و التقدير….

2 تعليقان

  1. رجل صادق ،خلوق، ابن عائلة رياضية شهد لها بالاخلاق العالية والروح الرياضية والحب العميق لمدينة جرادة

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: