- للإشهار -
الأربعاء, أبريل 14, 2021
الأحداث المحلية

الشماعية.. ثانوية القدس التأهيلية تحتفل باليوم العالمي للمرأة.

الأحداث✍علي إيكوديان

 

إحتضنت قاعة الأنشطة بثانوية القدس التأهيلية بالشماعية، صباح أول أمس السبت احتفالا باليوم العالمي للمرأة، وهذا تحت إشراف النادي البيئي والصحي وإدارتها المؤسسة. مع مشاركة فعالة لتلاميذ القدس في هذا الحفل وذلك بتقديم مجموعة من الأنشطة، وبتنشيط الأستاذ المهدي الملوك.

حيت بدأ برنامج الحفل بتلاوة أيات بينات من الذكر الحكيم على لسان أحد تلميذات الثانوية، بعدها تم الإستماع إلى النشيد الوطني، فتقدم بعد ذلك الحارس العام لإلقاء كلمة نيابة عن مدير المؤسسة. لاحقا توالت أنشطة التلاميذ من إلقاء أبيات شعرية عن المرأة وأنشودات، وكذا قراءة مقالة أدبية عن تحرر المرأة.

ولإبراز دور المرأة أكثر، إرتأى المشاركون في الحفل إلى إنجاز روبورتاج مصور من الشارع حول أراء الناس حول المرأة، وقد كان هذا إغناء واضحا للحفل. وقبل الختام، أجري حوار تنائي بين التلميذين أسامة طيحة وسناء خلوف حول المرأة ومكانتها في المجتمع.

وفي الختام تم توزيع شهادات التقديرية على الأستاذات اللواتي حضرن للحفل، من طرف الأساتذة والإدارة التربوية، وكدا وزعت أيضا على المشاركات في إنجاز هذا الحفل. وتخليدا لهذا النشاط إلتقطت صور تذكارية لجل أطوار الحفل وكدا صورة جماعية في الأخير.

وتجدر الإشارة إلى أن الحفل مر في إحترام تام للبروتوكول الصحي للوقاية من فيروس كورونا، الإلتزام بوضع الكمامات والتباعد الجسدي وكدا التعقيم.

2 تعليقان

  1. لا يظهر من الصور أي احترام للبروتوكول الصحي، لا من حيث التباعد و لا من حيث الكمامات.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: