- للإشهار -
الإثنين, مايو 10, 2021
الأحداث المحلية

بمناسبة شهر رمضان المبارك عناصر الدرك الملكي بمركز إثنين هشتوكة دائرة أزمور تعمل على قدم وساق من أجل إقرار احترام تدابير حالة الطوارئ الصحية

الأحداث✍

عناصر الدرك الملكي بمركز إثنين هشتوكة دائرة أزمور إقليم الجديدة، تعمل على قدم وساق، من أجل إقرار احترام الإجراءات المتخذة في إطار حالة الطوارئ الصحية.

وتعمل عناصر الدرك الملكي بمركز إثنين هشتوكة دائرة أزمور ، ليلا على مستوى السد القضائي الدائم بمدخل الطريق السيار بإثنين هشتوكة، على القيام بعمليات المراقبة والتحقق من الوثائق، والتوعية والتحسيس، كما تقوم بالتفتيش التلقائي لكافة العربات وشاحنات الوزن الثقيل التي تستعمل هذا الطريق السيار، وذلك بهدف ضمان الاحترام الكامل لإجراءات حالة الطوارئ الصحية وتفادي إسهام التنقلات بين المدن في تفشي الفيروس.

وفي تصريح لجريدة “الأحداث” أشاد سعيد، وهو سائق شاحنة لنقل البضائع، “بالفعالية والصرامة الكبيرة” التي أبدتها مختلف المصالح لتفعيل الإجراءات الوقائية الأمثل لمكافحة الوباء.

وأضاف “نستعمل بشكل منتظم هذا الطريق ونشكر بصدق جهاز الدرك الملكي الذي يعمل ليل نهار حتى يكون المواطنون بصحة جيدة”.

أما محمد، وهو سائق شاحنة للوزن الثقيل، فقد أعرب، بدوره، عن شكره “للسلطات على الجهود التي تبذلها في مكافحة هذا الوباء، بما في ذلك عناصر الدرك الملكي لدورهم في دعم وتوعية السائقين”.

ويضطلع الدرك الملكي بمركز إثنين هشتوكة دائرة أزمور بدور مهم في الجهود الوطنية لمكافحة تفشي فيروس كورونا بفضل تغطيته الترابية والانخراط القوي لعناصره، التي تحرص على تطبيق تدابير الطوارئ الصحية في مناطق نفوذها.

ومن خلال مراقبة التنقلات بين المدن، فإن تعبئة وحدات الدرك الملكي بمركز إثنين هشتوكة دائرة أزمور تمكن ليس فقط من رفع الرهانات الصحية، بل أيضا الاقتصادية والأمنية والاجتماعية.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: