- للإشهار -
الإثنين, مايو 10, 2021
الأحداث المحلية

بعد إتهامه بإجراء صفقات مشبوهة..رئيس مجلس جماعي يرفع دعوة قضائية ضد فايسبوكي

مكناس/خالد المسعودي

بعد هجوم غير مسبوق شنه أحد الأشخاص على رئيس المجلس القروي لجماعة سيدي سليمان مول الكيفان، عبر بث أشرطة مباشرة، عبر موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك” يتهم فيها صاحب الصفحة حسن اليمني رئيس المجلس، بالتلاعب في عدد من الصفقات الخاصة ونهب أموال الجماعة قرر هذا الأخير مقاضاة صاحب صفحة على الفايسبوك تحمل إسم “لكل غيور على الحاج قدور”، التي يترأسها مستشار جماعي سابق بجماعة سيدي سليمان مول الكيفان.

وقال حسن اليمني في تصريح لجريدة “الأحداث”، أنه “تم للأسف منذ مدة، إحداث صفحة على “الفايسبوك” من طرف مستشار سابق بغرض نشر اتهامات و أخبار كاذبة ومغرضة ينسبها للمجلس الجماعي و لي شخصيا باسمي أو بصفتي رئيس مجلس الجماعة، دون أن يكلف نفسه عناء البحث في الموضوع، لمعرفة الحقيقة”.
وتابع اليمني قائلا إنه “أعرض عن هذه الصفحة في البداية لإيمانه بأن الزبد يذهب جفاء وأن حبل الكذب قصير”.
وأضاف اليمني، أن” الاتهامات التي وزعها أحبطت جميع مكونات المجلس، نظرا لخطورتها و أمام إلحاح بعض المتصلين حول ضرورة التوضيح باعتبار تمادي صاحب هذا العمل التضليلي والجبان في كذبه وبهتانه إلى اليوم”، أكد ” للرأي العام أن هذه الصفحة وصاحبها أنشأها في الوقت الحالي بغرض حملة إنتخاببة سابقة لأوانها “.
وأشار اليمني إلى أنه “قام بتوثيق الصفحة بواسطة مفوض قضائي كما أنه قام بإيداع شكاية بهذا الخصوص لدى السيد وكيل الملك بمكناس”.

 

 

اترك تعليقا

error: