- للإشهار -
السبت, أبريل 10, 2021
الأحداث المحلية

بركان الاربعاء: الوزير عزيز اخنوش يدشن مشاريع فلاحية و مناضلوا الاحرار قد يستغلون الفرصة للقائه.

الأحداث✍ابراهيم إدريسي

من المنتظر أن يطلق وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عزيز أخنوش هذا الاربعاء باقليم بركان، مشاريع جديدة للتنمية الفلاحية والقروية في إطار استراتيجية “الجيل الأخضر 2020-2030”.

و على هامش الزيارة ينتظر أن يلتقي السيد عزيز اخنوش بصفته رئيسا لحزب التجمع الوطني للاحرار بمناضلي الحزب و مسؤوليه بالاقليم و بجهة الشرق ، حيث ستكون فرصة لمعرفة اين وصلت أمور هيكلة الحزب بالجهة و كذلك اين وصلت الاستعدادات للانتخابات المقبلة.

و تشير مصادر موثوقة للاحداث أن السيد اخنوش بمقاربة تشاركية مع مسؤولي الحزب جهويا سينصب منسقين جديدين للحزب بكل من اقليمي جرادة و فكيك.

كما سيتم الحسم خلال هذا اللقاء كذلك في اسماء وكلاء لوائح الحزب للجهة، الجماعات الترابية ،مجلس النواب و اللائحة الجهوية للنساء.

و سيعرف اللقاء كذلك الحسم في تزكية اسمين او ثلاثة من الشبان لقيادة لوائح الحزب لمجلس النواب في إطار تنزيل وعود الحزب على لسان الرئيس السيد عزيز اخنوش بتقديم وجوه جديدة و شابة للانتخابات المقبلة و لحد محسوم تزكية الشاب محمد هوار بإقليم وجدة في انتظار تزكية شابين اخرين رئيس جماعة ترابية بإقليم الناضور مسؤول في الشبيبة التجمعية و كفاءة شبابية واعدة بإقليم جرادة.

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: