- للإشهار -
الخميس, مايو 13, 2021
الأحداث المحلية

بالصور.. سلطات آيت بوبيدمان تسهر على تطبيق القرار االحكومي للحد من إنتشار (كوفيد-19)  

الحاجب/خالد المسعودي

وعلى غرار مختلف مدن وجماعات المملكة، كثفت سلطات جماعة آيت بوبيدمان( بودربالة) تحركاتها الميدانية، قصد الوقوف عن كثب على حسن تنفيذ القرار الحكومي الأخير، كإجراء إحترازي أقرته المملكة لتفادي تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).


وفي هذا الإطار باشرت دوريات مشتركة تحت إشراف قائد المنطقة الترابية لآيت بوبيدمان وأعوان السلطة والقوات المساعدة وعناصر الدرك الملكي لمركز بودربالة ، بعد حلول الساعة الثامنة مساء، عمليات المراقبة بمختلف أحياء وشوارع الجماعة، للتأكد من إحترام المقاهي والمتاجر، والمحلات التجارية الكبرى، لقرار الإغلاق الجديد.


ووقفت السلطات المحلية والأمنية على مدى إحترام المحلات بالمنطقة للقرار المذكور، حيث تم تسجيل انصياع التجار والمهنيين للإغلاق المحدد في الساعة الثامنة مساء.


وفي السياق ذاته، سهرت السلطات أيضا على تطبيق قرار حظر التنقل الليلي الذي دخل حيز التنفيذ على الساعة التاسعة ليلا، حيث تم أيضا تسجيل تجاوب عامة المواطنين من جهة، وسيارات النقل العمومي من جهة أخرى لحظر التجول الليلي وعدم التنقل المحدد من الساعة التاسعة ليلا إلى السادسة صباحا ، إلا للضرورة القصوى.


وفي إطار تطبيق القرار المذكور، قامت كذلك بتثبيت نقط مراقبة قارة، تمتد إلى وقت متأخر من الليل، علاوة على نقط أخرى تم وضعها منظوية تحت لواء نفوذها الترابي، مع التركيز كذلك على دوريات الدرك الملكي المتنقلة عبر سيارات التدخل.

 

اترك تعليقا

error: