- للإشهار -
الجمعة, مايو 14, 2021
الأحداث المحلية

الصخيرات : بحضور نجوم البطولة الوطنية..الأخصائي يونس الشقروني يؤطر دورة تكوينية في التدليك الرياضي

الأحداث / الصخيرات 

نظمت الجمعية الوطنية للعلاج الطبيعي والتدليك الرياضي بتنسيق مع جمعية المركز الرياضي الصخيرات يوم السبت 9 يناير 2021 دورة تكوينية اطرها الخبير  والاخصائي في العلاج الطبيعي والتدليك الرياضي والحجامة الطبية السيد يونس الشقروني.

اللقاء حضره نخبة من لاعبيي البطولة الوطنية كاللاعب عبد عبد الرحمان الحواصلي حارس فريق حسنية اكادير والحارس السابق للمنتخب الوطني المغربي للكرة الشاطئية خليل بنعلي الى جانب قدماء لاعبي البطولة الوطنية واباء لاعبي المركز الرياضي الصخيرات.

كما تميز اللقاء ايضا بحضور اللاعب الخلوق ياسين الحواصلي الذي لعب لنادي الجيش الملكي المغربي والمنتخب المغربي  لكرة القدم كحارس مرمى.

ووقع الحواصلي عقداً مع نادي بنفيكا البرتغالي وهو في السابعة عشر من عمره وكان جزءا من الفريق الذي فاز بالثلاثية المحلية في موسم 2013 – 2014. لينتقل بعدها إلى فريق الجيش الملكي، مقابل 2 مليون يورو مما جعل منه أغلى حارس مرمى في تاريخ الدوري المغربي ،ثم بعدها إلى نادي شباب الريف الحسيمي.

مسار اللاعب الحواصلي حافل بالانجازات ومشهود له في الساحة الرياضية الوطنية والدولية بأخلاقه العالية وعطائه الرياضي.

الدورة كانت فرصة سانحة تعرف فيها نجوم البطولة الوطنية عن قرب على أسرار ومهارات التدليك الرياضي بحيث استعرض امامهم الاخصائي في التدليك الرياضي يونس الشقروني آخر صيحات الحجامة بطرق علمية حديثة.

error: