- للإشهار -
الجمعة, أبريل 23, 2021
الأحداث المحلية

الرباط :لجنة تفتيشية تابعة للمفتشية العامة للإدارة الترابية تحل بمقاطعة اكدال الرياض للوقوف على جملة من الاختلالات

الأحداث من الرباط 

علمت جريدة الأحداث من مصادر مطلعة أن لجنة تفتيشية تابعة للمفتشية العامة للإدارة الترابية حلت بمقاطعة اكدال الرياض-الرباط-للوقوف على جملة من الاختلالات من ضمنها وجود عدد كبير من الموظفين  الأشباح بالمقاطعة.

ووفق ذات المصادر اللجنة التي حلت بمقاطعة اكدال الرياض تلاحق موظفين أشباح بالمقاطعة، بعدما تقدم مستشارو فيدرالية اليسار الديمقراطي مقاطعة أكدال الرياض بالرباط ،بشكاية طالبوا من خلالها زينب العدوي، الوالي المفتش العام للإدارة الترابية، بإيفاد لجنة تفتيشية إلى المقاطعة المذكورة، للوقوف على حقيقة وجود عدد كبير من الموظفين الأشباح بالمقاطعة، مؤكدة أن عدد الموظفين الأشباح التابعين للمقاطعة يناهز 340 موظفا؛ في حين لا يتجاوز عدد الموظفين المزاولين لمهام بمختلف مكاتب وبنايات المقاطعة 200 موظف.
كما طالبت الشكاية نفسها بالتدقيق في تنظيم مهرجان رقمي عرف إقبالا جد ضعيف في ماي 2020، في عز الحجر الصحي، على الرغم من أن وزارة الداخلية شددت حينها على توجيه نفقات الجماعات الترابية لمواجهة جائحة “كورونا

وقال مستشارو فيدرالية اليسار الديمقراطي مقاطعة أكدال الرياض في شكايتهم  الموجهة الى السيدة الوالي المفتش العام  للإدارة الترابية ان احد نواب رئيسة مقاطعة اكدال الرياض توسط لمرتفقين من أجل الحصول على رخص معمارية من المقاطعة .

1 Comment

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد أطلبو من سيادتكم انتعيد نظر فحلتي المزرية أن الوجيه بلال أن ؤدرس بمدرسة االصنائع والفنون الوطنية بتطوان وبسبب جائحة كرنا توقفة عن العمل ومند دالك الحين لم أتلقى ؤجرتي ولم يسئل عني أحد مع أنني من ؤسر ضعيف جدا فأرجو منكم أن تتدخلو فظلان منكم لأنكم ممكن أن تساعدونني

اترك تعليقا

error: