- للإشهار -
الأحد, أبريل 11, 2021
الأحداث المحلية

الأمن يلاحق مثيري الشغب الرياضي بمدينة سلا وأنباء عن اعتقال قاصررين.

الأحداث✍

علمت جريدة الأحداث نت الإلكترونية ،أن العمليات الأمنية الاستباقية التي باشرتها مصالح الأمن الوطني بمدينة سلا أسفرت، في اليومين الأخيرين جراء أعمال العنف و إثارة الشغب في شوارع المدينة بين صنفين رياضيين من مشجعي الفصائل الرياضية بسلا ، وذلك لتورطهم في أعمال الشغب والعنف و إتارة الفوضى .

و كانت مصالح الأمن بسلا حسب المصادر ، قد تمكنت من توقيف 10 مشجعين قاصرين لكرة القدم وذلك للاشتباه في تورطهم في حادث رشق سيارات بالحجارة وإحداث الفوضى بالشارع العام والسرقة وترويع المواطنين وإحداث الضرر بممتلكات الغير .
في السياق ذاته توفي ليلة أمس قاصر جراء الاعتداء عليه من طرف أحد مشجعي إحدى الفصائل الرياضية
وقد مكنت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية من العثور بحوزة المعني بالأمر على سلاح أبيض ، حيث تم إخضاع المشتبه فيه القاصر لتدبير الحراسة تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
ذات المصادر أضافت أن هذه الأعمال النظامية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لتأمين الممتلكات العامة و حماية المصالح الخاصة للمواطنين ؛ومكافحة مظاهر الشغب.

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: