- للإشهار -
السبت, أبريل 10, 2021
الأحداث المحلية

الأمن الوطني بقرية با محمد..حزم وتفان كبيريين في تطبيق مقتضيات حالة الطوارئ الصحية

الأحداث من الرباط 

تواصل عناصر شرطة قرية با محمد باقليم تاونات بحزم وعمل دؤوب تحت الاشراف المباشر لرئيس مفوضية قرية با محمد، السهر على التقيد الصارم بتدابير حالة الطوارئ الصحية التي أقرتها السلطات العمومية في مواجهة تفشي جائحة كورونا. .

فمنذ بدأ تفشي فيروس كوفيد-19 شهر مارس المنصرم بالمغرب، ما أبت هاته العناصر الأمنية بقرية با محمد إلا أن تؤكد بكل إرادة وحرص في عملها المتواصل ليلا ونهارا بمداخل ومخارج المدينة ومختلف أحيائها على إن إلزامية التقيد بتدابير حالة الطوارئ الصحية معركة جدية لا هوادة فيها تستلزم التزاما واضحا من قبل المواطنين بهاته الإجراءات. 

لذلك فإن هذا الحرص الشديد، الذي تبديه يوميا عناصر شرطة مفوضية قرية بامحمد بمختلف نقاط المدينة و إلى جانب رجال السلطة المحلية والقوات المساعدة و الوقاية المدنية حرص مضاعف على الأمن الصحي لساكنة المدينة بمثابة وسلامة المواطنين.

كما أن تدخلات عناصر شرطة مفوضية قرية با محمد يواكبها حث مهنيي الطريق ومستعمليها بمداخل ومخارج المدينة على الالتزام الصارم بتدابير الطوارئ الصحية، من خلال الحرص بدقة على التأكد من حملهم رخصة التنقل الاستثنائية.

هي نفس المشاهد التي تشهدها كل نقاط المراقبة بكل تراب جماعات إقليم تاونات والتي يسهر عليها عامل الاقليم الى جانب العشرات من رجال الدرك الملكي والامن الوطني بكل الجماعات الترابية التابعة لاقليم تاونات ليلا ونهارا متخدين كافة الإجراءات الوقائية اللازمة توخيا للحذر والوقاية من الإصابة أو نقل العدوى مشددين على ضرورة الإستمرار بكل تفان ومسؤولية عمليات مراقبة المغادرين والوافدين على المدينة، تجنبا لانتقال محتمل للفيروس، ومحاولة لتطويقه خصوصا بعد انطلاق حملة التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد بالمغرب.

وفي سياق متصل تواصل السلطات المحلية بقرية با محمد في شخص باش المدينة وقياد المقاطعات مجهوداتها للتقيد الصارم بتدابير حالة الطوارئ الصحية التي أقرتها السلطات العمومية وجميع المتدخلين للتصدي لوباء كورونا المستجد من خلال السهر على تطبيق القانون من قبيل احترام اغلاق المحلات التجارية على الساعة الثامنة مساء الى جانب الحرص على احترام التدابير الوقائية المتخدة ضد فيروس كورونا المستجد 

هذا وقد نوهت ساكنة المنطقة بالتدخل السلس والمهني للسلطات المحلية والأمنية بالمدينةوعلى راسها عامل اقليم تاونات رجل الميدان بامتياز .

error: