- للإشهار -
الخميس, مايو 13, 2021
الأحداث المحلية

ابن جرير : ذوي انفجار كبير هز قلوب الساكنة ها كيف طرا .

الأحداث✍عدنان ملوك

اليوم على الساعة السادسة مساء بحي القدس ابن جرير وقوع ذوي انفجار كبير سمع صداه ب الف متر تقريبا ، خرجت الساكنة، و بدأ هول التساؤلات في فزع مهول ، هل من ضحايا؟؟ و من السبب في انفجار غير عادي ؟؟ و غير مسبوق؟؟ كأنه قنبلة موقوتة .. في ثلاث توان عناصر الامن الوطني تخيم على المكان بثقلها، ممثل السلطة المحلية قريب من موقع الانفجار . يحللون معا ماذا وقع …الساكنة متجمهرة في المكان حتى امتلا عن اخره .
انها الاعمدة الكهربائية عالية صبيب التيار الكهربائي، التي تمر من ازقة و شوارع المدينة، قريبة جدا من نوافذ ساكنة حي القدس ، انفجار خلف وراءه تقطيع الياف الكابلاج الرابط بين الاعمدة العملاقة التي خلقت ضجة و شوشرة للساكنة و المارة معا و اسالت العديد من مداد الاعلام المحلي و نبهوا المسؤولين بمخاطر التيار العالي التوتر وسط الزخم الجماهيري .


اليوم و بفعل فاعل رُمي قطعة كابل بسمك 2.5 mm كهربائي (الصورة) بطول اربعة متر يعتبر من المتلاشيات على الخيوط الكهربائية السالبة و الموجبة الرابطة للاعمدة العملاقة في ما بينها ، بالضبط فوق باب الاساتذة للثانوية الاعدادية المنصور الذهبي ، أكبر مكان في المدينة يتجمهر فيه التلاميذ اليافعين في وقت الذروة ، هذا الفاعل بسوء نية ، هل رمى الخيط من فوق المنازل الى الاسفل و التقى الساكنان وولد الانفجار او قذف من الاسفل الى الاعلى ليقع ما يقع، مع العلم ان العلو الخيوط الكهربائية يفوق العشرين متر، هل بفعل فاعل بالغ ليزرع الهول و الفزع، ام بفعل قاصرين و تم الفرار بامان . منصاعين لاعمالهم الصبيانية التي تحولت الى اجرام بسبق الاسرار و الترصد خصوصا اذا ربطنا هذا الحدث و الاخر لما اندلع حريق في الماضي القريب بحي مجاور في براكة خشبية تعود لاحد المواطنين قرب المحول الكهربائي الضخم .
فكل التنويه و الحب و التقدير لعناصر الامن الوطني الذين واكبوا الحدث منذ بدايته و شكرا لكل من غير المنكر بيده او قلبه او بمنصبه او ما ملكت ايمانه لعدم تكرار هذه الافعال التي حقا ستكلفنا الكثير اذا كانت في طياتها ضحايا و انفس بريئة و لوجستيك غالي الثمن .

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: