- للإشهار -
الأربعاء, مايو 12, 2021
الأحداث المحلية

أشغال بناء ليلي تؤرق ساكنة تابريكت بمدينة سلا في غياب تام للسلطة المحلية + ڤيديو

الأحداث✍

تحولت اشغال بناء مجمع سكني حديث، الى عامل ازعاج كبير لساكنة منطقة سكنية بحي تابريكت قرب محطة القطار بمدينة سلا.

وحسب ما جاء في شكاية توصلت بها جريدة الأحداث، فإن سكان الحي المذكور يعانون من استمرار أعمال البناء الليلية، في ورش المجمع السكني المجاور، رغم الشكايات المتوالية، والاصوات المستنكرة لتواصل الاشغال حتى منتصف الليل وفي الصباح الباكر، خلافا للقواعد والأعراف التي يجب أن تحافظ على هدوء الحي.

ووفق المصدر ذاته، فإن الضوضاء والاشغال الصاخبة ، تتوصل حتى ساعات متأخرة من الليل دون أي اعتبار للسكان المحرومين من النوم، وهو ما تسبب في حالة من الاحتقان لدى عامة الساكنة خصوصا عند إصدار أصوات غير منقطعة بسبب حركات الرافعة التي لا تطاق، دون ان يردع الامر المسؤولين عن الورش الذين يستمرون في اشغالهم الليلية او المبكرة الغير قانونية.

وتوصل موقع الأحداث بمقطع فيديو يوثق لأشغال على الساعة السادسة صباحا، بإستخدام ألات تصدر اصواتا مزعجة وتخلف كميات من الغبار و الأتربة التي تتسلل عبر النوافذ .

 

وقد عبر مجموعة من السكان في شكايتهم عن أسفهم لإستمرار معاناتهم، مطالبين تدخل الجهات المعنية لمعالجة قضيتهم و وضع حد لهذا الأمر الذي اصبح يؤرق راحتهم اليومية داخل مساكنهم.

فمن المعني ياترى فيما تتعرض له  ساكنة حي تابريكت جراء الفوضى بسبب تعنت اصحاب بناء هذا المشروع  السكني ؟ ثم أين هو قائد المنطقة من استمرار الأشغال الى ساعات متأخرة من الليل ؟ هذا تصرف ليس له تفسير واحد هو أن السلطة المحلية لا يقومون بواجبهم تجاه رعايا صاحب الجلالة.

لهذا فإننا نطلب من ممثل صاحب الجلالة عامل عمالة سلا ان يتدخل شخصيا لرفع الضرر على المواطن المغربي، علما ان القانون يمنع الأشغال ليلا و أيام عطلة نهاية الأسبوع، فمن يحمي صاحب هذا المشروع؟!! 

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: