- للإشهار -
الأربعاء, مايو 12, 2021
الأحداث الدوليةالأحداث TV

+فيديو.. الأمن الإسباني يلقي القبض على المشتبه فيه بقتل 6 أفراد من أسرة واحدة بحي الرحمة بسلا

الأحداث✍

 

ألقت الشرطة الإسبانية القبض على المشتبه فيه بالوقوف وراء ارتكاب جريمة حي الرحمة بمدينة سلا شهر فبراير الماضي، والتي راح ضحيتها ستة أفراد من أسرة واحدة بينهم رضيع وقاصر.

وحسب مصادر متطابقة، فإن الأمن الإسباني أعلن أنه بتنسيق مع السلطات الأمنية المغربية، تم اعتقال مهاجر مغربي متهم بتصفية ستة من أفراد أسرته، وهم نيام قبل إضرم النار في جثتهم بهدف إخفاء معالم الجريمة البشعة التي هزت كافة الشعب المغربي.

وارتباطا بذات الموضوع، كانت السلطات الأمنية المغربية، عممت مذكرة بحث دولية لدى مصالح الشرطة الدولية “الأنتربول” ، في حق مهاجر  مغربي يشتبه تورطه في الجريمة  السالفة الذكر، وهو مواطن مغربي مقيم بالديار الإسبانية رفقة زوجته وإبنه.

واوضحت ذات المصادر، أن الأمر يتعلق بشقيق رب الأسرة الذي هاجر إلى إسبانيا منذ 2002،  دخل في نزاع عائلي مع شقيقه الضحية حول الإرث، ليتحول ذلك إلى قطيعة بينهما وهو ما دفع المشتبه فيه إلى الإنتقام من شقيقه وأفراد أسرته بطريقة وحشية.

هذا وكان الأمن المغربي توصل إلى هوية مرتكب الجريمة بعد اعتقال 14 شخصا مشتبه فيهم، إلا أن خيوط هذه الجريمة تم فكها بعد إعادة التنصت على المكالمات الصادرة من العقل المدبر لهذه الجريمة من طرف الأمن الإسباني، والتي أثبتت أنه  اتصل بشقيقه  ليلة المذبحة وهدده بالتصفية رفقة عائلته، وهو ما تم لأنه كان قد كلف أفرادا لتنفيذ مخططه الإجرامي بمقابل مادي من إسبانيا.

يشار إلى أن اعتقال المعني تم على مستوى بلدة “كاستيون” جنوب مملكة إسبانيا، بعد عملية رصد وتتبع من الأمن الإسباني الذي وضع حدا لهذا اللغز المحير.

 

 

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: