- للإشهار -
الجمعة, أبريل 16, 2021
اسرة و مجتمع

مدربو ومستخدمو وأرباب القاعات الرياضية الصغرى بالمغرب يراسلون الملك

 مراسلة م – ع – الإريسي

  1. توصل جريدة الأحداث نت ، برسالة رفعها أصحاب القاعات الرياضية الصغرى ومستخدميها ،الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ،بعد تأزم الوضع الاجتماعي لهذه الفئة التي وجدت نفسها مهمشة من طرف المسؤولين …نص الرسالة :؛؛السلام على المقام العالي بالله. مولاي صاحب الجلالة والمهابة أدام الله عزكم ونصركم .
    يشرفنا أن نرفع إليكم خطابنا هذا استدرارا لعطفكم الأبوي وطلبا لالتفاتتكم المولوية سيدي كما عهدناكم مع كل فئات شعبكم الوفي.
    سيدي صاحب الجلالة .
    نحن مدربو ومستخدمو وأرباب القاعات الرياضية الصغرى بالمغرب لطالما حملنا لواء الرياضة في وطننا العزيز دون كلل ولا ملل، نعاني اليوم من قلة ذات اليد وانغلاق الأفق جراء توقفنا الطويل بسبب جائحة كورونا، هذا ونحيطكم علما يا مولاي أن العديد من القاعات الرياضية لازالت مغلقة إلى اليوم.
    سيدي صاحب الجلالة أعزكم الله ونصركم إن جل العاملين في هذا القطاع الغير المهيكل لا يتوفرون على تغطية صحية، كما أن هذه القاعات هي مصدر رزقنا الوحيد، ورغم ذلك لم نستفد من تعويضات صندوق كورونا.
    وبعد استنفاذ كل السبل وطرق جميع الأبواب لم يبقى لنا بعد الله سوى مقامكم العالي بالله.
    ولهذا فنحن كلنا أمل وثقة في عطفكم سيدي لمساعدتنا على الخروج من هذه الأزمة لنعود الى تأطير الشباب والشابات بكل قوة وعزم ولنرفع جميعا علم هذا الوطن الغالي تحت شعارنا الخالد .الله الوطن الملك
    سيدي صاحب المهابة والجلالة
    أدام الله عليكم موفور الصحة والعافية وعلى الأسرة العلوية الشريفة جمعاء وأقر عينكم بسمو ولي عهدكم مولاي الحسن
    والله ولي التوفيق

اترك تعليقا

error: