- للإشهار -
الخميس, أبريل 15, 2021
اسرة و مجتمع

سفيان البحري : الأمير مولاي هشام يهنئني بمناسبة عيد ميلادي

الأحداث نت / م -ع – الإدريسي

جاء في تدوينة فيسبوكية تقاسمها الشاب سفيان البحري مع أصدقائه يوم السبت ثالث أبريل الجاري ،جاء فيها :رسالة تهنئة من الأمير مولاي هشام، بمناسبة عيد ميلادي اليوم، نشرها على حسابه الرسمي بالأنستغرام، مرفوقة بالصورة الآتية، جاء فيها: ”أتمنى لسفيان البحري عيد ميلاد سعيد بمناسبة بلوغه 30 سنة.
أنشر صورة حديثة تم التقاطها في منزلي، حيث جاء هذا الشاب الحاضر في شبكات التواصل الاجتماعي لزيارتي وتناول كأس من الشاي. نعم، لا نرتدي الكمامة، ولكننا خضعنا لفحص الكوفيد وإجراءات وكانت النتيجة سلبية. منذ شهور، نشر سفيان تدوينة جميلة في الحساب الذي يديره في أنستغرام، وكانت نقيض التعاطي الإعلامي الذي تخصصه لي وسائل إعلام مقربة من دوائر معينة، فقد اعتدت طيلة العشرين سنة الأخيرة على شتى النعوت السلبية والتشهير، والتي من عادتي تجاهلها.
وتساءل البعض بعد التدوينة والزيارة هل أصبح سفيان محتالا أو مدفوعا؟ شخصيا، أنا أحاسب الناس انطلاقا من تصرفاتهم وليس اعتمادا على النوايا. وعلى هذا النحو، رددت بالمثل مرحبا به في منزلي، ومنذ معرفتي به، اكتشفت فيه شابا ذكيا وصادقا، وأثار انتباهي إعجابه بالملك محمد السادس بعيدا عن منطق التملق والانتهازية. إنه تقدير أصيل مجرد من كل الحسابات السياسية، يحترم الأشخاص وقناعات الآخرين دون السعي الى فرض أي شيء عليهم . بدوره طاقم جريدة الأحداث نت يهنئك بعيد ميلادك.

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: