- للإشهار -
الإثنين, مايو 10, 2021
اسرة و مجتمع

رسالة مفتوحة من زبون متضرر للمدير العام لاتصالات المغرب

الاحداث نيت ✍سلا

استمرار تردي خدمات اتصالات المغرب بمنطقة قرية أولاد موسى احصين سلا ،تدفع زبون الى رفع شكاية عبر المنابر الإعلامية توصلت الجريدة بها من عند المشتكي ، جاء فيها : كما سبق وتحدثنا عن ذلك سابقا، فلاتزال خدمات الشركة العملاقة اتصالات المغرب التي تستقطب ملايين الزبناء على اختلاف أنواعهم ، ما يضخ في خزينتها أموالا طائلة ، لكن للأسف لازالت خدماتها تعرف ترديا وتأرجحا بين الإشتغال العادي والطببعي والأعطاب المتلاحقة.
وحتى لا نبقى في العموميات ، نعطي مثالا حيا عن حي القرية ، ومنه حي البركة ، حيث تشمل الأعطاب خدمات الهاتف الثابث والويفي ، الذي يعاني من انقطاع الصبيب أو ضعفه.
وأمام هذا الواقع المزري، يظطر الزبناء المتضررين للاتصال بالرقم الموضوع من قبل الشركة للتدخل قصد اصلاح الخلل، حيث غالبا ما يتأخر الفريق التقني في انجاز المهمة، ما يجعل الزبناء المعنيين يعيشون في دوامة وغضب ، والذين يصبحون رهائن ، كونهم يؤدون فواتيرهم للشركة بشكل منتظم فيما الخدمات تكون متأرجحة بين الخدمة العادية والأعطاب.

وعليه يبقى الزبناء وأفراد اسرهم ينتظرون ومعهم مصالحهم، قدوم تقنيي الاصلاح ومعاودة الاتصال بأرقام التواصل وهكذا في حلقة مفرغة…حيث لا يتم في بعض الحالات إصلاح العطب إلا بعد مرور أكثر من 48 ساعة ضدا على شروط وبنود العقدة المبرمة…!!

فمتى سيقوم المدير العام لاتصالات المغرب بالانصات لمعاناة المتضررين وصيانة شبكة للهاتف والويفي وتجويدهما بهذه المقاطعة بمدينة ساا وغيرها ،علما أن المنافسة قائمة مع وجود شركات أخرى تعمل على استقطاب زبناء جدد بتوفير خدمات أفضل..؟! القرية سلا إلى متى ؟!!!

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: