- للإشهار -
السبت, يونيو 12, 2021
إقتصاد و مقاولات

مجموعة GREEN H2 CLUSTER تطلق موقعها الإلكتروني

الأحداث✍

بعد تشكيل مجلسها التنفيذي في أبريل الماضي ، تعمل مجموعة Green Hydrogen الأولى في إفريقيا على ترقية أدوات الاتصال الرقمية الخاصة بها ووضع موقعها على الإنترنت. سوف تتطور باستمرار لتلبية احتياجات أعضائها ودعم الديناميكية الوطنية.
يعرض موقع GreenH2 أنشطة ومكاتب ولجان المجموعة ويوفر نظرة ثاقبة لأخبار ومهام ووجهات نظر القطاع. سيتضمن الموقع أيضًا تقارير ودراسات حول هذا القطاع ذو الإمكانات العالية.
تعتبر المجموعة جوهر النظام البيئي للهيدروجين في المغرب ، وهي مخصصة للبحث التطبيقي والابتكار الصناعي ، وتستهدف جميع الجهات الفاعلة الوطنية والدولية (العامة والخاصة) العاملة في قطاع الهيدروجين الأخضر والتقنيات النظيفة.
تم إنشاء مجموعة GreenH2 لتعزيز قطاع الهيدروجين في المغرب ، ولا سيما من خلال بناء القدرات ودعم وتنسيق المشاريع التعاونية المبتكرة في مجال الهيدروجين الأخضر في المملكة وخارجها ، بهدف تشجيع الابتكار والمساهمة في ظهور قطاع هيدروجين صناعي تنافسي.
ستجمع هذه المجموعة ، وهي الأولى من نوعها في إفريقيا ، النظام البيئي الوطني حول أهداف مشتركة لبناء بيئة مواتية بشكل مشترك من أجل تطوير قطاع صناعي أخضر ذي قيمة مضافة عالية.
موقع المجموعة موجود حاليًا على الإنترنت ومتوفر على الرابط👇

 www.greenh2.ma

اترك تعليقا

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU
error: