- للإشهار -
الأربعاء, أبريل 14, 2021
إقتصاد و مقاولاتالأحداث TV

الرباط : هي الأولى من نوعها..حمام + غسل سيارة الزبون المستحم في آن واحد (فيديو)

الأحداث من الرباط

 

على بعد خطوات من باب الاحد وسط العاصمة الرباط تتواجد lavage marassa التي استطاعت في ظرف وجيز ان تنال ثقة ساكنة العاصمة الرباط بفضل خدماتها الفريدة والمتميزة مما جعل منها ات تصبح اول مغسل للسيارات بمواصفات عالية الجودة، بدءا من الاستقبال والترحيب مرورا بالطاقم المشرف على تقديم الخدمات بالاضافة الى الفضاء المزخرف بالزليج البلدي والمخصص لغسل السيارات بمختلف أنواعها الى جانب غسل الزرابي.


وفي سابقة من نوعها على المستوى الوطني تقدم la vage marassa خدمتين في آن واحد ..خدمة الاستحمام بحمام marassa وفي نفس الوقت غسل سيارة الزبون المستحم بمغسل السيارات la vage marassa، بحيث تتكلف فرق marassa باخد مفاتيح السيارة من الزبون المستحم والاعتناء بسيارته من الألف إلى الياء في ظرف وجيز لا يتعدى ساعة من الزمن، ليجد سيارته عند نهاية الاستحمام مركونة قرب باب الحمام.

وهنا لابد من الإشارة إلى أن السيارة وبعد غسلها بشكل تام يتم تعقيمها بشكل دقيق بمواد خاصة قبل تسليم مفاتيحها بطرق تحترم التدابير الاحترازية لمحاربة فيروس كورونا المستجد.

من جهة أخرى تستعين la vage marassa بمادة هي الأولى من نوعها وطنيا Mousse verte تستعمل في تنظيف السيارات بعد غسلها من الغبار لتصبح بعد ذلك في أبهى حلة وتلمع بشكل لافت، المادة المستعملة لحدود الساعة تتوفر عليها فقط la vage marassa بالرباط .


وفي حديثنا مع زبائن la vage marassa أكدوا لنا انهم جد سعداء بمثل هذه الخدمات ويضعون ثقتهم الكاملة في طاقم la vage marassa, كيف لا يقول احد الزبناء..واسم marassa ارتبط بالحمام العريق والذى داع صيغته داخل وخارج أرض الوطن بفضل خدماته الفريدة والمتميزة


والى جانب الخدمات التي تقدمها lavage marassa نجد أن المحل يشغل الى جانب اليد العاملة المغربية أفارقة من دول جنوب افريقيا الذين عبروا بدورهم عن ارتياحهم وشكرهم لصاحب المحل الذي يتعامل معهم كاخوة وليسوا كعمال .

وفي سياق متصل تتخد la vage marassa أثناء اشتغالها سواء على مستوى الحمام او معسل السيارات جميع التدابير الاحترازية لمحاربة كورونا المستجد، بما فيها التعقيم بشكل مستمر 

اترك تعليقا

error: