الأحداث TVفن وثقافة

ابن مدينة اسفي سعد الجارج يصدر أغنية جديدة بعنوان ( Dance monkey )

#الأحداث🖊نبيل اجرينيجة

أصدر مؤخرا ابن مدبنة اسفي الفنان سعد الجارح اغنية جديد بعنوان “Dance monkey“ حاول من خلالها التطرق للعديد من المشاكل الاجتماعية، حيث ابدع من خلالها هذا الفنان الواعد سواء لحنا او كلمات . فنتمنى من ابناء تيفلت تشجيع هذا الفنان الذي إن اتيحت الفرصة والدعم الكافي سيقول كلمته إن شاء الله.

وجدير بالذكر ان الأغنية نالت اعجاب المتتبعين و و استحسان محبي هذا النوع الغنائي، و هو ما سيدفع ابن مدينة اسفي بدل مزيد من الجهد في مجال الإبداع الفني.

وكجميع الفنانين الصاعدين، يتطلع سعد الجارح الى ان تعجب أغانيه الجمهور و ان يكسب ثقتهم في اللون الغنائي الذي اختاره، ولهذا فهو يعمل يوميا من أجل تقديم أغاني تطرب آذان عشاق فنه.
واختار الفنان “الجارح” تصوير اغنيته الجديدة على شكل فيديو كليب الذي صور داخل اسوار المدينة القديمة بآسفي، حيث من خلال كلمات الأغنية التي عززتها صور الفيديو كليب، يتجول الفنان “سعد” بالمستمع والمشاهد في دروب و ازقة المدينة العتيقة التي تتميز بطابع الأصالة و بأجواءها الشعبية.


هذا وقد اشرف على تصوير و اخراج فيديو كليب اغنية Dance monkey الشاب محمد خربوش و هو ايضا من ابناء حاضرة المحيط، اسفي، و الذي تقدم بجزيل الشكر الخاص لساكنة المدينة عقب انتهائه من تصوير “فيديو كليب” الأغنية.
وكتب خربوش، على صفحته الرسمية بـ”فايسبوك”، “أتقدم بالشكر لكل ساكنة المدينة القديمة باسفي، بأطفالها ، وشبابها وأهلها الطيبين، على حسن ضيافتهم، ومساهمتهم في تصوير فيديو أغنية ” Dance monkey ” الذي تمّ بنجاح .

هيئة التحرير
المؤسسة الإعلامية NGH AHDAT SARL AU