الأحداث TVرياضة

رغم الإكراهات نجاح البطولة الجهوية للفول كونتاكت و الكاوان و دوري كأس المسيرة الخضراء المنظمة من طرف عصبة دكالة عبدة

#الأحداث🖊نبيل اجرينيجة

 

نظمت عصبة دكالة عبدة المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للفول كونتاكت و الكيك بوكسينغ والمواي طاي والصفات و الكاوان والرياضات المماثلة، وحسب برنامجها السنوي إقصائيات البطولة الجهوية لفئة الكبار و الفتيان و الصغار في رياضة الكاوان لايت و اقصائيات البطولة الوطنية لفئة الشبان في رياضة الفول كونتاكت و دوري كأس المسيرة الخضراء في نسختها السادسة، وذلك أيام 27/26/25 اكتوبر 2019 بالقاعة المغطاة البلاطو بمدينة اسفي.
هذا وقد عرفت القاعة المغطاة البلاطو بمدينة اسفي، أيام الجمعة و السبت و الأحد، مواجهات شرسة وتنافس شريف بين كل الجمعيات المشاركة، وإبراز عدد مهم من الأبطال الذين سيقولون كلمتهم في المستقبل القريب.
وكان نادي جمعية الزهراء للرياضات، و نادي جمعية النجاح لتنمية الرياضة، أبرز المشاركين في هذه البطولة، حيث بصما على مستويات جد راقية توجت العمل الكبير الذي يقوما به المدربين عبد الرحيم باريكو و عز الدين الميحي مع ممارسي الكوان لايت، الفول كونتاكت و الكيك بوكسينغ…….

وفي نهاية هذا العرس الرياضي، وعلى تصفيق الجماهير التي حصرت قاعة البلاطو، تم تسليم الشواهد والميداليات للمشاركين كما قام رئيس عصبة دكالة عبدة عيسى فضيل بتكريم الكاتب العام لجمعية حوض اسفي السيد عبد الله حاكا على مساهمته في إنجاح هذه البطولة التي عرفت نجاحا متميزا في التنظيم وحسن الاستقبال.
كما تقدم رئيس العصبة نيابة عن باقي مكوناتها بالشكر الجزيل لجميع الفرق المشاركة من لاعبين ومسؤولين ومؤطرين على الروح الرياضية و الانضباط المطلق للجميع، وايضا الشكر موصول لجميع الحكام الذين سهروا على نِزالات هذا الدوري، و للحضور الكريم من أباء المشاركين على تشجيعاتهم .