الأحداث المحلية

مراكش تحتضن السوق الدولية لأسفار الغولف

#الأحداث🖊

ستتحول مراكش، ما بين 14 و17 أكتوبر 2019، إلى ملتقى لأكبر الفاعلين العالميين في قطاع الغولف. فقد تم اختيار المدينة الحمراء من طرف “السوق الدولية لأسفار الغولف” لاحتضان حوالي 1300 مهني وممثل لوسائل الإعلام الدولية الذين سيشاركون في الدورة السنوية لهذه التظاهرة، وهذا الاختيار جاء بناء على جودة بنيات الاستقبال وكذا مسالك الغولف بها. وستكون دورة 2019 من “السوق الدولية لأسفار الغولف” (IGTM 2019) – المنظمة من طرف “المكتب الوطني المغربي للسياحة” بالشراكة مع “الجامعة الملكية المغربية للغولف” ومؤسسة “Reed Exhibitions” – فرصة لإبراز مؤهلات مراكش في مجال السياحة الغولفية” وكذلك في “سياحة الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض” (MICE).

إن “السوق الدولية لأسفار الغولف” هو المعرض السياحي الشامل الوحيد الخاص بمهنيي رحلات الغولف. وتعتبر هذه التظاهرة، التي تنظم في مدينة مختلفة كل سنة، الموعد الأهم في هذا المجال، ويشارك في هذا الحدث أكثر من 1300 فاعل من 65 بلدا، بعضهم لم يغب عن أي دورة من الدورات السابقة ! كما سيحضر في هذا المغرض حوالي 450 من منظمي الرحلات المتخصصين في الغولف و”سياحة الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض”، فضلا عن كل وسائل الإعلام المهمة في القطاع.

والحق أن “السوق الدولية لأسفار الغولف” فرصة لاكتشاف آخر الابتكارات في مجال الغولف والسياحة الفاخرة، ورصد التوجهات الجديدة، وتطوير الأنشطة الواعدة. كما أن الـ”IGTM” فضاء رائع للقاءات، الرسمية والعفوية: إنه منصة فريدة لعقد الصفقات وكسب مزيد من وضوع الرؤية على الصعيد العالمي.

وستنظم طيلة الأيام الأربعة للتظاهرة، لقاءات بين أرباب المقاولات، وندوات، فضلا طبعا عن دوري في الغولف.

ويتيح هذا المعرض فرصة حقيقية للمدينة لكي تعرض أمام كل المهنيين الحاضرين جودة بنياتها التحتية (شبكة الرحلات الجوية والروابط البرية، مسالك الغولف، الفنادق… إلخ)، ومؤهلاتها، وكذا الخدمات والمنتوجات التي تقترحها هذه الوجهة على زوارها (المناخ، البيئة، فن الطبخ، المنتوجات المحلية، التنشيط وكل ما له علاقة بفن العيش من بعيد أو قريب).

إن التغطية الإعلامية المهمة لهذا المعرض، والمستوى العالي لزواره تجعل من هذا الحدث بالفعل رافعة استثنائية للترويج للوجهة المراكشية.

ويأتي تنظيم هذه الدورة من معرض “السوق الدولية لأسفار الغولف” بالمدينة الحمراء ليكرس موقعها كأول قطب سياحي بالمغرب يحظى بإشعاع دولي، بفضل بنية تحتية غولفية وسياحية تتطور وتتحسن باستمرار. وتجدر الإشارة هنا إلى أن مراكش تتوفر حاليا على 12 مسلكا للغولف تحترم كلها المعايير الدولية في المجال.

يقينا، سيعزز تنظيم هذا الحدث تألق المدينة الحمراء على الساحة الدولية.

للمزيد من المعلومات حول برنامج التظاهرة:
http://www.igtmmarket.com/