الأحداث المحلية

افتتاح مدرسة GB للتكوين في فن الطبخ العالمي والحلويات الفرنسية بسلا

الاحداث/ سلا 

بعد تحضيرات واستعدادات مُطولة شرعت مدرسة GB للتكوين في فنون الطبخ والحلويات وتصميم الأزياء وذلك بحي الانبعاث بمدينة سلا على اعطاء دروسها في مجالات تعلم فن الطبخ العالمي و فن الحلويات الفرنسية، يوم السبت 5 اكتوبر الجاري تحت إدارة ومبادرة خاصة ومكثفة من قبل مديرة المدرسة الشيف مريم بوإسوي بالتعاون مع نخبة من المؤطرين و المختصين أصحاب الخبرة الطويلة في فني الطهي العالمي و الحلويات الفرنسية على جميع أنواعها.
و قد عمل طاقم مدرسة GB بجهد ليقدموا كل ما بوسعهم لتهيئة الظروف والأجواء المناسبة للتكوين , وتوفير كل المتطلبات اللازمة لإكمال سيرورة التعلم بنجاح وعلى أكمل وجه من خلال دروس نظرية وتطبيقية في فن الطهي العالمي والحلويات الفرنسية وتصميم الأزياء.
وفي هذا الصدد وضعت مدرسةGB رهن اشارة جميع المستفيدين و المستفيدات معدات وآلات متطورة.

و كغيرها من البرامج الأكاديمية تقوم مدرسة GB بإعطاء  دروس خاصة في  فنون الطهي العالمي بتزويد المستفيدين و المستفيدات بمجموعة من المهارات المتنوعة، ولا تقتصر هذه المهارات على العملية والفنية بل تشمل التطبيقية..

وأكدت مديرة مدرسة GB الشيف مريم بوإسوي على ضرورة وأهمية وجود مؤسسة من هذا النوع من المدارس الخاصة في مدينة سلا خصوصا بحي الانبعاث ؛ بالإضافة إلى ما تقدمه من تعليم نظري وتطبيقي عالي المستوى لمنح المتعلم والمتعلمة في نهاية تكوينهم دبلومات وشواهد تقديرية في آخر الدورة المخصصة في 10 اشهر .. وأضافت الشيف مريم بوإسوي: ما يميزنا هو إمكانية التسجيل بالأسعار الملائمة المناسبة التي تتناسب مع مختلف شرائح المجتمع بالاضافة الى توفير فضاء متكامل ؛ كما تخصص مدرسة GB للتكوين في فنون الطبخ والحلويات وتصميم الأزياء الأزياء تكوينات في فن الطبخ العالمي واخرى في فن الحلويات الفرنسية و التكوين في مجال فن تصميم الأزياء بالاضافة الى دورات تكوينية مختلفة … وذلك عبر تأطير ومواكبة كافة المستفيدين خلال مسارهم التكويني داخل المدرسة بأسس تنظيمية واحترافية عالية الجودة.

كما تنهي مؤسسة GB ان باب التسجيل مفتوح في وجه الراغبين في الاستفادة من التكوين في مجال فن الطبخ العالمي. وفن الحلويات الفرنسية وتصميم الأزياء طيلة أيام السنة ابتداء من سن 16 سنة فما فوق ،بهدف صقل مهارات المستفيدات و المستفيدين في مجال فن الطبخ والحلويات وتصميم الأزياء ، وتعرفيهم بتقنياته والياته بطريق عصرية و احترافية ، وفق دليل تنظيمي موضوع من قبل أطر ذوي كفاءة ومؤهلات عالية،
كما تضع مدرسة GB للتكوين في فنون الطبخ العالمي  والحلويات وتصميم الأزياء معلوماتها الخاصة من أجل  الاتصال و التسجيل او الاستفسار

رقم الهاتف : 0604394605
رقم 140 شارع إبن الهيثم حي الإنبعاث سلا أمام الصيدلية الشعبية