الأحداث المحلية

المصطفى النوحي يزور القافلة الطبية المنظمة من طرف مصالح وزارة الصحة لفائدة ساكنة الجماعة الترابية الريش و المناطق المجاورة

#الأحداث🖊 مولاي ادريس بودجاج

ميدلت – قام السيد المصطفى النوحي عامل إقليـم ميـدلت يوم الثلاثـاء 25 يونيو 2019 مرفوقا بالسيد رئيس المجلس الإقليمي، السيد رئيس المجلس العلمي المحلي، السادة رؤساء المصالح الأمنية، السيدة المندوبة الإقليمية للصحة، السيد رئيس الجماعة الترابية الريش، السادة رؤساء المصالح الخارجية والسلطة المحلية بزيارة تفقدية للقافلة الطبية الجراحية المنظمة من طرف المندوبية الإقليمية للصحة بشراكة مع جمعية AMDAM و الموجهة خدماتها لفائدة ساكنة الريش و النـواحي، وذلك للوقوف عن كثب على سير العمل بهذه القافلة التي يشرف عليها طاقم طبي فرنسي مكون من 22 طبيبــــا من مختلف التخصصـــات (الجراحة، الإنعاش و التمريض).

وخلال هذه الزيارة التفقدية، قدّمت للسيد العامل والوفد المرافق له، كافة الشروحات والتوضيحات حول طبيعة المهام التي تقوم بها هذه القافلة. وقد استفاد منها ما مجموعه120 مستفيد خلال اليومين الأولين، وستستمر هذه القافلة إلى غاية 29 من هذا الشهر حتى تتمكن من استيــفاء جميع المسجليـن.

وبهذه المناسبة أشاد السيد العامل بالمجهودات المهمة التي تقوم بها الأطقم الطبية والتمريضية التي تشرف على تدبير الخدمات الطبية بهذه القافلــة.

وفي هذا الإطار عبرت الساكنة المحلية للسيد العامل عن سعادتها بهذه القافلة الطبية، التي تعكس حجم الاهتمام الذي يوليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لرعاياه الأوفياء، فهي تعتبر قيمة مضافة في مسلسل النهوض بالأوضاع الصحية بهذا الإقليم.