الأحداث الدولية

المراة الحركية حاضرة بالقمة الإفريقية الأولى للريادة في التكنولوجيات الحديثة بتونس العاصمة

#الأحداث🖊 في إطار فعاليات القمة الإفريقية للريادة في التكنولوجيات الحديثة المنظمة فعالياته بدولة تونس الشقيقة بين 25 و26 يونيو الجاري، بمشاركة ثلاثين دولة.واحتضان هيئات حكومية و شركات دولية منها شركة Link Afric الشركة المغربية العاملة بساحل العاج كبنية تجارية لاستيعاب ومواكبة الاستثمار بافريقيا، تحضر فعاليات هذا المؤتمر كمسؤولة عن التشبيك التجاري، الخبيرة في تدبير المقاولات والتشغيل الذاتي، السيدة عين الحوت لالة أمينة بصفتها مديرة شمال أفريقيا, مسؤولة عن برامج التطوير المقاولاتي ب Link Afric.

وتجدر الإشارة إلى أن السيدة عين الحوت لالة أمينة تعد من النساء الفاعلات في المنظمات النسائية والشبابية التابعة لحزب الحركة الشعبية المغربي.
ويعرف هذا المؤتمر مشاركة عدد من الوزراء والمسؤولين الحكوميين بتونس، والعديد من الخبراء ورجال الأعمال الدوليين، لعرض مشاريع في مجال الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي وانترنيت الاشياء والربوت.
في هذا السياق قامت السيدة عين الحوت لالة أمينة بعرض تجربة المغرب في التطوير الرقمي أمام العديد من الخبراء ورجال الاعمال، مشيرة إلى دور حزب الحركة الشعبية كجزء من الإءتلاف الحكومي بالمغرب، في تحفيز المقاولات على الإستثمار في المجال الرقمي واقتصاد المعرفة، باعتباره رافعة أساسية للنمو الإقتصادي.